العالم

عاجل #داعش يهدد بشن هجمات على #أمريكا خصوصا البيت الابيض بالفيديو

عاجل #داعش يهدد بشن هجمات على #أمريكا خصوصا البيت الابيض بالفيديو

مع استمرار الهجمات الارهابية لتنظيم داعش الاهابي اظهر مقطع فيديو مصور لاحد افراد التنظيم وهو يهدد البيت الابيض تابع التفاصيل .داعش

 

نشر مقاتلو تنظيم داعش في العراق أمس الخميس مقطع فيديو يهددون فيه البيت الأبيض بتفجيرات انتحارية وتفجير سيارات ملغومة وتعهدوا بتنفيذ المزيد من الهجمات في فرنسا.

ويأتي أحدث تهديد بعد يوم من نشر التنظيم الإرهابي لفيديو يعرض مشاهد لمدينة نيويورك والتي أشار إلى انها قد تكون هدفاً أيضاً.

وقال جيمس كومي مدير مكتب التحقيقات الاتحادي اليوم الخميس إنه لا يعلم بأي تهديد جدي “على غرار هجمات باريس” في الولايات المتحدة، بينما قال جون كيربي المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية لمحطة (سي.إن.إن) إنه يجرى فحص فيديو اليوم لتحديد “صحته”، وأضاف “الجميع هنا في حكومة الولايات المتحدة يأخذون هذه التهديدات على محمل الجد”، ولم ترد وزارة الأمن الداخلي الأمريكية على طلب للتعليق على الفيديو.

وأظهر الفيديو لقطات إخبارية تلفزيونية لهجمات باريس ثم يظهر اثنان من المتشددين يتحدث كل منهما على نحو منفصل أمام الكاميرا.

https://www.youtube.com/watch?v=rx1oxo6Fc4A

ويحمل الفيديو عنوان “باريس قبل روما” ويظهر فيه مقاتل من داعش يهدد بدك “الصروح” الفرنسية ويتعهد بمهاجمة البيت الأبيض، وقال أحدهما “سنفجره (البيت الأبيض) كما فجرنا الأوثان في هذه الأرض الطيبة”، وهدد المقاتل الثاني الرئيس الأمريكي باراك أوباما والرئيس الفرنسي فرانسوا أولوند قائلاً “سنشويهم بإذن الله عز وجل بالأحزمة والمفخخات”.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

عاجل #داعش يهدد بشن هجمات على #أمريكا خصوصا البيت الابيض بالفيديو

 

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى