محمود اللوز الناشط الاعلامي بالفيديو قتل اليوم اثر قصف جوي في سوريا الاثنين 26-10-2015

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 أكتوبر 2015 - 1:00 صباحًا
محمود اللوز الناشط الاعلامي بالفيديو قتل اليوم اثر قصف جوي في سوريا الاثنين 26-10-2015

محمود اللوز الناشط الاعلامي بالفيديو قتل اليوم اثر قصف جوي في سوريا الاثنين 26-10-2015 .

لقي اليوم الشاب الناشط الاعلامي محمود اللوز مصرعة اثناء قصف جوي طال مدينة حمص السورية عصر اليوم تابع .

عند انطلاق الثورة السورية بدأ اللوز بالمشاركة في المظاهرات السلمية، كما كان ينشط في الأعمال الإغاثية. وشارك في التغطية الإعلامية لجميع معارك حمص، حيث أصيب أثناء تغطيته الإعلامية لمعركة السيطرة على الرستن.

ذهب اللوز إلى القصير كناشط إعلامي، ليوثق المعارك وينقل صورة الهجوم الذي يشنه حزب الله على المدينة. وبعد دخول حزب الله إلى القصي، انتقل إلى يبرود في القلمون ليكمل توثيقه للمعارك، وبعدها انتقل إلى “معركة قادمون” في ريف حماة الشرقي ليعود إلى ريف حمص الشمالي ليكمل مسيرته في مسقط رأسه حيث شارك في عدة معارك كان أهمها “معركة الهلالية” حيث أصيب في هذه المعركة بيده، بالإضافة لـ”معركة زور السوس” التي أصيب فيها في يده ورجله.

وفي بداية الحملة على ريف حمص الشمالي، كان اللوز في الصفوف الأولى للمعركة يرافقه أخوه الأصغر خالد الذي قُتِل قبله بثلاثة أيام.

كان على جبهة قريته تيرمعلة التي تعرضت لهجوم عنيف من قبل حزب الله وقوات النظام إضافة للطيران الروسي الذي جعل القرية خاوية على عروشها، مما جعله يرفض مغادرة الجبهة.

في تاريخ 24 اكتوبر الحالي أصيب اللوز ونُقل إلى المستشفى الميداني حيث أجريت له عملية. وفي اليوم التالي قُتِل محمود اللوز متأثرا بجراحه التي أصيب بها ليلحق بأخيه خالد.

محمود اللوز الناشط الاعلامي بالفيديو قتل اليوم اثر قصف جوي في سوريا الاثنين 26-10-2015 .

يذكر ان الناشط محمود اللوز قد اشتهر بالسن الظحوك وكثرة المرح بين زملائة .. ومن جانب اخر تستمر الضربات الروسية بالاشتراك مع الطيران السوري بقصف العديد من المناطق في سوريا .

المصدر - متابعات
رابط مختصر