اقتصادالعالمالعرب اليوم

“المدنية” السعودية تنشر أسماء المرشحات للوظائف التعليمية

تهتم وزارة الخدمة المدنية السعودية بوضع رؤية واضحة وعنوان للممارسات المهنية الاحترافية من خلال موارد بشرية ذات قدرات متميزة تسهم بكفاءة وفاعلية في تطوير الأداء وتحسين الإنتاجية والارتقاء بموظفيها وخدماتها ودفع عملية التنمية الإدارية في مختلف القطاعات الحكومية.

وضمن الترشيح للوظائف التعليمية، أوضح وزير الخدمة المدنية خالد بن عبدالله العرج أن ما تم الإعلان عنه في المفاضلة التعليمية للنساء الخميس الماضي هو مرحلة أولية، مؤكداً أن الوزارة بمختلف فروعها ترحب بمن ترغب من المتقدمات بالاطلاع على أي وثائق تخصها بما في ذلك نتائج الترشيح من خلال حسابها في نظام جدارة بعد إعلان نتائج الترشيح النهائي الأسبوع القادم.

وأضاف: “إن الوزارة ستعلن لاحقاً عن أسماء المرشحات بالمفاضلة النهائية التي تشمل تفاصيل المعدل، وتاريخ التخرج، ودرجة قياس، ونقاط كل عنصر، والمقر، والمرحلة المرشحة عليها، وذلك من منطلق الشفافية والوضوح الذي تنتهجه الوزارة كواحد من مبادئها الأساسية”.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى