العالم

الكشف عن اسامة بن لادن حيا ولم يمت حتى الان .. الاربعاء 30-9-2014 الموافق 16 ذي الحجة عام 1436

الكشف عن اسامة بن لادن حيا ولم يمت حتى الان .. اليوم الاربعاء 30-9-2014 الموافق 16 ذي الحجة عام 1436

ذكر مصدر مسئول في استخبارات الولايات المتحدة الامريكية انة يمتلك الادلة الصحيحة والمثبتة لة والتي تؤكد ان زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن حي يرزق  ولم يمت , بل وانة يسكن الان في منطقة الباهاما والتي تقع تحت ادارة سي اي اية الامريكية .

بن لادن

الكشف عن اسامة بن لادن حيا ولم يمت حتى الان .. اليوم الاربعاء 30-9-2014 الموافق 16 ذي الحجة عام 1436

وأعادت تصريحات سنودن المثيرة إلى الأذهان نظرية المؤامرة التي تعتبر أن الولايات المتحدة تتحكم بكل شيء في العالم مثل طاولة الشطرنج، على الرغم من أن سنودن لم يظهر أي “وثيقة” من تلك التي يدعي أنها بحوزته، ولكن ذلك لم يمنع البعض، سواء من المؤيدين لبن لادن أو المعارضين لواشنطن، إلى الشطح بخيالهم ونظرية المؤامرة.

ونقلت صحيفة “موسكو تريبيون” عن سنودن المقيم في موسكو قوله إنه يملك وثائق تؤكد إرسال المخابرات الأميركية حوالات مالية إلى وجهات تابعة لزعيم القاعدة. وكشف أنه كان ممن شاركوا في إعداد سيناريو عملية اغتيال زعيم القاعدة المزعومة، وتعهد بكشف المزيد من الحقائق في كتاب سيصدر له لاحقا.

وإدوارد سنودن متعاقد سابق مع وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية، لكنه انقلب عليها وقرر الكشف عن ملفات سرية وفضائح تجسس تديرها الاستخبارات الأميركية، وبعد فراره من الولايات المتحدة لجأ إلى روسيا حيث يقيم الآن.

وأضاف سنودن: ليس بن لادن على قيد الحياة وحسب، ولكنه يتمتع بحياة مترفة في جزر البهاماس، حيث ينفق مكافآته المنتظمة التي يتلقاها من وكالة المخابرات المركزية بعد خدمته للمخابرات الامريكية في أفغانستان كزعيم لتنظيم القاعدة. وأن  بن لادن كان دائماً يتلقى أكثر من 100 ألف دولار في الشهر، كانت تحول من خلال منظمات وشركات خاصة إلى حسابه المصرفي ناسو.

الكشف عن اسامة بن لادن حيا ولم يمت حتى الان .. اليوم الاربعاء 30-9-2014 الموافق 16 ذي الحجة عام 1436

يذكر ان ابن لادن تم اغتيالة من قبل السلطات الامريكية ولكن الان يطل علينا بخبر انة حي حتى اللحظة ولم يمت .

تابعونا على موقع بال تك لمعرفة اخر التطورات الحاصلة .

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى