العالم

اهم أخبار اليمن اليوم الأحد 30- 8 -2015 اخر اخبار الصحف اليمنية اليوم الاحد 30/8/2015

في ظل التغطية المستمرة اليومية لاخر اخبار اليمن والصراع الداخلي الحالي واخر اخبار عاصفة الحزم نبقيكم على اطلاع لكل ما هو جديد على الساخة اليمنية اليوم الاحد 30-8-2015 .

اخر أخبار اليمن.. طيران التحالف يواصل استهداف مواقع الحوثيين في تعز ومأرب وإب والبيضاء

افادت مصادر عسكرية موالية للحكومة المعترف بها دوليا لبي بي سي إن قرابة 34 مسلحا من الحوثيين وقوات الحرس الجمهوري قتلوا في سلسلة غارات جوية قصفت مقر معسكر لواء المجد في محافظة البيضاء شمال شرقي اليمن. كما قتل العشرات من الحوثيين في مواقع متفرقة بمحافظات إب وتعز والحديدة وصعدة وحجة.

وفى هذا السياق، في المقابل ذكرت قناة المسيرة التابعة للحوثيين أن عددا من الجنود السعوديين قتلوا في هجمات نفذها مسلحون حوثيون كما تقول على مواقع عسكرية في منطقة نجران الحدودية مع اليمن وأكدت إطلاق عدة قذاف صاروخية باتجاه الأراضي السعودية بحسب تقرير للقناة.

اهم أخبار اليمن.. تواصل المعارك في تعز جنوب غربي اليمن

تتواصل الاشتباكات في مدينة تعز اليمنية بين القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي والحوثيين المدعومين بقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح.

وتتواصل المواجهات المسلحة في عدد من أحياء تعز، إذ تشهد مناطق الربيعي وثعبات ومحيط السجن المركزي في المدينة مواجهات مسلحة متواصلة وسط عمليات قصف مكثفة لقوات التحالف العربي طالت مواقع خاصة وعامة، الأمر الذي تسبب بحركة نزوح جديدة للمواطنين إلى خارج المدينة، خاصة بعد سقوط قتلى وجرحى في صفوف المقاتلين والمدنيين.

تابعونا عبر موقع بال تك ليصلكم كل ما هو جديد على الساحة اليمنية اول باول

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى