العالمالعرب اليوم

أخبار السعودية الطقس :أمطار غزيرة في الإمارات والسعودية وارتفاع درجات الحرارة في إيران والعراق

صرح خبراء الأرصاد الجوية إن الإمارات لن تتأثربأذن الله بموجة الحر التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط ، مشيرين إلى أن درجات الحرارة لا تزال ضمن معدلاتها الوسطية لمثل هذه الفترة من العام، حيث تم تسجيل أعلى درجة في البلاد في منطقة الغويفات والتي بلغت 47.1 درجة مئوية، كما هطلت أمطار تراوحت ما بين الغزيرة والمتوسطة مصحوبة برعد وبرق على عدة مناطق في الفجيرة بالإمارات و بالسعودية، تساقطت أمطار غزيرة على الباحة وأجزاء من المرتفعات الجبلية والمحافظات الشرقية، وعدد من المراكز والقرى، في حين حذرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان من التقلبات الجوية.

أما درجات الحرارة  في إيران إلى 72 درجة و في العراق إلى 51 درجة مئوية.
وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تكون الرياح معتدلة إلى قوية مع معدل درجات حرارة تصل إلى 45 درجة خلال اليوم على المناطق الساحلية، لتنخفض درجات الحرارة إلى 29 درجة خلال الليل. كما أشارت التوقعات إلى سوء الأحوال الجوية في منطقة الخليج وبحر عمان خلال الأيام القلية المقبلة مع تزايد نسبة الرطوبة خلال الليل وتشكل الضباب خلال الساعات الأولى من الصباح.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى