العالمالعرب اليوم

اخر أخبار السعودية اليوم: الخطوط السعودية تبدأ رحلاتها من مطار الملك عبد العزيز بجدة إلى مطار كيندي بنيويورك

 اهم أخبار السعودية اليوم: الخطوط السعودية تبدأ رحلاتها من مطار الملك عبد العزيز بجدة إلى مطار كيندي

حيث تبدأ شركة الخطوط السعودية للشحن تسيير رحلاتها من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار جون كيندي الدولي بنيويورك اعتباراً من اليوم الجمعة الرابع من سبتمبر بواقع رحلة واحدة أسبوعياً عبر طائرة من طراز B747-400F ، وتأتي هذه الخطوة تلبية لحجم الطلب المتزايد على عمليات الشحن وتعزيزاً للعمليات التشغيلية للشركة.

كما  تصل اليوم الجمعة بمشيئة الله طائرة جديدة من طراز بوينج 777 لتنضم إلى أسطول شركة الخطوط السعودية للشحن في إطار خطتها الاستراتيجية لزيادة عدد طائرات الأسطول وتنمية عملياتها التشغيلية والوصول إلى محطات دولية جديدة تعزز مكانتها التنافسية بين شركات الشحن الأخرى، وتعد هذه الطائرة الثانية من أربع طائرات من ذات الطراز تعاقدت الشركة على شرائها.

وقال  الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للشحن نبيل خوجة، أن وصول الطائرة الجديدة سيدعم أسطول الشركة ويمكنها من مواكبة الطلب المتزايد على الشحن الجوي، مؤكداً أن «السعودية للشحن» تسعى إلى تعزيز نشاط عمليات الشحن الجوي بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية، والتي تتم في الوقت الحالي عبر السعات المتاحة لرحلات الضيوف بالخطوط السعودية المجدولة إلى العاصمة واشنطن إلى جانب نيويورك ولوس أنجلوس، مضيفاً أن هذه الخطوة ستتيح الحصول على فرص أكبر من حيث الحمولة وتعدد خيارات الشحن في الفترة المقبلة.

 

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى