Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مصرع جندي في «المارينز» وإصابة 11 آخرين في تحطم مروحية

لقد أعلن مسؤولون عسكريون، الخميس، مصرع  عنصر في مشاة البحرية الأميركية «المارينز» وإصابة 11 آخرين بعدما قامت مروحيتهم بـ”هبوط اضطراري” خلال تدريب في قاعدة كامب ليجون في ولاية كارولاينا الشمالية.

حيث أعلن مقتل الجندي في مستشفى «المارينز» داخل القاعدة. ولم تحدد قيادة «المارينز» سبب تحطم المروحية وهي من نوع “سي إتش-53 أي” في وقت متأخر الأربعاء.

كما قالت المتحدثة باسم «المارينز» الكابتن كيندرا موتز، في بيان، إن “أولوية القيادة هي الاتصال بعائلات جنود المارينز المعنيين في أسرع وقت لإبلاغهم بحالتهم”.

حيث نقل المصابون الـ11 إلى المستشفى وقد غادر تسعة منهم أو هم على وشك المغادرة، فيما لا يزال اثنان بحالة مستقرة. وما زال الحادث قيد التحقيق، ولم يتسن الحصول على معلومات حتى الآن.

وفي مارس الماضي، قتل سبعة من المارينز وطاقم مروحية مؤلف من أربعة عناصر من الحرس الوطني في لويزيانا، بعد تحطم مروحيتهم من طراز “بلاك هوك” خلال تدريبات ليلية في ولاية فلوريدا.