Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اخبار حافز اليوم الخميس 3-9-2015اخبار حافز hafiz .. اهم اخبار حافز اليوم الخميس 18 ذو القعدة 1436هـ

اخر اخبار حافز اليوم الخميس 19 ذو القعدة 1436 Hafiz News .. برنامج حافز اليوم تغطية حافز العاجلة و برنامج اعانة السعودية للعاطلين عن العمل..

اهم اخبار حافز العاجلة اليوم الخميس 19 ذو القعدة 1436 ، وظائف Hafiz حيث تم اكتشافها بيانات صندوق الموارد البشرية وذلك عن بلوغ عدد السير الذاتية للمتقدمين للوظائف من حملة الشهادة الجماعية .

لقد قرر برنامج حافز بمساعدة العاطلين عن العمل وذلك بدفع مبلغ من المال يقدر ألفين ريال سعودى شهريا ولمدة سنة كاملة من هذا الشهر وذلك من اجل تحفيز الباحثين عن العمل المستحقين لضبط الاستحقاق الخاصة ببرنامج حافز للبحث عن عمل.

كما افاد ايضا من اجل الاستمرار للحصول على هذا المخصص يجب على الباحث بأن يستمر ويتواصل فى البحث عن عمل وكما نعلم ايضا انه الغرض الاساسي من هذا المبلغ هو مساعدة الباحث على وصول الى عمل مناسب له.

وأكد وزير العمل المهندس عادل فقيه انه لم يتم اتخاذ قرار فيه استبعاد المرأة المتزوجه العلطة عن العمل من برنامج حافز وان هذا الامر فى قيد الدراسة حاليا ولم يتخذ قرار فيه فى الوقت الحالى.

كما كشف ايضا انه المئات من الحاصلين على شهادات الماجستير قد قامو بالتسجيل فى برنامج حافز وذكر ايضا بأن الوزارة سوف تعمل على درس هذه الحالات من اجل معرفة الاسباب عن عدم حصولهم على وظائف .

وحيث وجه خادم الحرمين ايضا الملك سلمان بن عبد العزيز بصرف 1000 ريال سعودى لمستحقين الضمان الاجتماعى وايضا لمستحقين حافز .