Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عاجل سبق تسريب بالأرقام والأسماء رواتب قادة الحرس الثور

عاجل سبق تسريب بالأرقام والأسماء رواتب قادة الحرس الثور

Untitled-1_1413

عاجل سبق تسريب بالأرقام والأسماء رواتب قادة الحرس الثور تفاعلت قوى سياسية معارضة في الداخل الإيراني مع فضيحة “الرواتب الخيالية” لقادة الحرس الثوري التي تم الإعلان عنها، وتداولت المعارضة قائمة (شبه رسمية)، تتضمن أسماء وأرقام المبالغ التي تحصَّل عليها قيادات نافذة في الحرس، بأوامر من مرشد الثورة الإيرانية، علي خامنئي ووفقًا للقائمة التي تتداولها قوى المعارضة الإيرانية، يحصل القائد العام للحرس الثوري الجنرال محمد علي جعفري .

 

على 181 ألف دولار، وقائد فيلق القدس قاسم سليماني على 170 ألف دولار، ونائب القائد العام للحرس الثوري حسين سلامي على 168 ألف دولارووفقًا للقائمة نفسها، يحصل قائد الوحدة الصاروخية أمير علي جاجي زاده على 96 ألف دولار، وقائد قوات التعبئة الشعبية (البسيج) محمد رضا نقدي على 158 ألف دولار .

 

ومسؤول العلاقات العامة في الحرس الثوري رمضان شريف على 136 ألف دولار، وقائد القوة البرية في الحرس الثوري محمد باكبور على 155 ألف دولار وفيما يتقاضى  قائد مقر “خاتم الأنبياء” للحرس الثوري غلام علي رشيد 166 ألف دولار، يحصل قائد القوة البحرية للحرس الثوري علي فدوي على 141 ألف دولار.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

عاجل سبق تسريب بالأرقام والأسماء رواتب قادة الحرس الثور