Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بدء تحليل بيانات الصندوقين الأسودين للطائرة المصرية

بدء تحليل بيانات الصندوقين الأسودين للطائرة المصرية

9998741504

بدء تحليل بيانات الصندوقين الأسودين للطائرة المصرية أوضحت اللجنة، في بيان، أن العملية انطلقت بحضور الممثل المعتمد لدولة فرنسا ومستشاريه من الخبراء في هذا المجال، مضيفة أن الممثل المعتمد للولايات المتحدة وأحد مستشاريه انضما إلى لجنة التحقيق، فأمريكا هي الدولة التي صنعت محرك الطائرة.

وأشار البيان إلى أنه قد تم تحرير وحدات الذاكرة من الجهازين بمعامل الإدارة المركزية للحوادث بوزارة الطيران المدني، تمهيدا للبدء في مرحلة التجفيف والتي تمت في مركز البحوث الفنية للقوات المسلحة بواسطة أفران التجفيف التي تتمتع بأعلى مستوى من التقنية الحديثة واستغرقت هذه العملية 8 ساعات متصلة بحضور أعضاء لجنة التحقيق ومستشار الممثل المعتمد الفرنسي، وهو الخبير في التعامل مع أجهزة مسجلات الطائرة.

ويجري حاليا القيام بعملية الاختبارات الكهربائية لوحدات الذاكرة الخاصة بالصندوقين والتي يعقبها مرحلة تفريغ المعلومات بدء تحليل بيانات الصندوقين الأسودين للطائرة المصرية

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

بدء تحليل بيانات الصندوقين الأسودين للطائرة المصرية