العالمالعرب اليوم

اهم واخر اخبار العراق اليوم 19-8-2015, “المالكي” يتهرب من مسؤولية سقوط الموصل

اهم اخبار العراق اليوم 19-8-2015, “المالكي” يتهرب من مسؤولية سقوط الموصل

لقد قال المالكي في تصريحات له لنه لا قيمة للنتيجة النهائية التي خرجت بها لجنة التحقيق البرلمانية حول سقوط الموصل معتبران اللجنة سيطرت عليها الخلافات السياسية التي خرجت عن موضوعيتها واعتبر ان كل ما يحصل في الموصل هوا مؤمرة تم التخطيط لها في انقرة ثم انتقلت المعارضة الي اربيل عاصمة اقيلم كردستان العراق .
ومن ناحية اخرى فقد اقر رئيس مجلس الوزراء العراقي حضر العبادلي الغاء موقع المستشارين في الوزارات خارج الملاك سواء كانت على الملاك الثابت او المؤقت والجدير بالذكر ان العراق يشهد حربا دموية بين تنظيم الدولة من جهو والقوات الحكومية من جهة اخرى ان تنظيم الدولة الاسلامية خرج اثر موجة من التعجيب والقهر تعرض لها الشعب العراقي اثنالء حكم المالكي .
ولقد تم نزوح الكثير من الاسر العراقية الي الدول المجاورة لما تعرضو له من حرب من قبل القوات العراقية والحدشد الشعبيس وتنظيم الدولة الاسلامية وتعاني الاسر العراقية من وضع انساني صعب في دول الجوء المجاورة التي تعاني اقصى انواع الظلم والقهر .
اليكم تغطية حصرية لاخبار العراق عبر موجز اخباري مقدم من موقع هنا الوطن بالاضافة الي كافة برامج عالم كرة القدم وعالم الفن تابعونا عبر موقعنا الاخباري تجدو كل ما يهمكم وكل ما هوا جديد.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى