تكنولوجيا

اطلاق ايقونة لا يعجبني على موقع التوصل الاجماعي فيس بوك Dislike

بعد زيادة الطلب على ايقونة ديس لايك ( لا يعجبني ) حيث ان ملايين المستخدمين قد اشارو الى هذا الطلب من قبل ,لذالك قرر المؤسس مارك زوكربيرغ عن إطلاقه لهذة الايقونة Dislike .

 

تكنولوجيا

وقال مارك أمس في اجتماع في مقر شركة ساني فيل الأمريكية أن فريق الفيس بوك يعمل على إعداد هذه الأيقونة، مشيراً إلى أن “كثيراً من الناس طالبوا بهذه الأيقونة منذ سنوات عديدة”.

ولكن مارك أبدى مخاوفه من تحول الفيس بوك إلى منصة لنبذ ما يقوم بنشره الأخرون من خلال هذه الأيقونة، مؤكداً أن هذا ليس ما يسعى الفيس بوك لتحقيقه.

اطلاق ايقونة لا يعجبني على موقع التوصل الاجماعي فيس بوك .Dislike

وأكد مارك أنه لا يسعى لمثل هذا المجتمع الذي يقوم فيه أحد مستخدمي الفيس بوك بمشاركة حدثا مهما من حياته فيقوم أحد الأصدقاء بعدم الإعجاب به والتقليل من شأنه.

هذا ومن جهتة لم يعلن مؤسس الفيس بوك عن موعد اطلاقة لهذة الايقونة مشيرا الى ان هناك طلب كبير عليها في الفترة الماضية وما زالت الطلبات مستمرة الى الان .

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى