تكنولوجيا

سامسونج تتعاون مع مصمم إيطالي لتصميم أكسسوارات Samsung Gear S2

سامسونج تتعاون مع مصمم إيطالي لتصميم أكسسوارات Samsung Gear S2

بال تك – تكولوجيا -من بين كل الساعات الذكية التي أصدرتها شركة سامسونج حتى الآن، علينا أن نعترف بأن Samsung Gear S2 الجديدة هي على الأرجح الأرقى ضمن البقية. ولكن يبدو أن شركة سامسونج تعتزم مواصلة جعل ساعتها الذكية الجديدة أرقى بأكبر قدر ممكن. وخلال معرض IFA 2015 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، أعلنت شركة سامسونج أنها ستتعاون مع المصمم الإيطالي الشهير Alessandro Mendini.

وبفضل هذه الشراكة، فمن المتوقع أن تحصل الساعة الذكية Samsung Gear S2 على بعض الواجهات الحصرية وأيضا بعض الأحزمة المختلفة والتي ستوفر نظرة جديدة للساعة الذكية Samsung Gear S2. ووفقا للسيد Younghee Lee والذي يشغل منصب نائب رئيس قسم التسويق العالمي، فقد صرح بأن الشراكة الجديدة بين شركة سامسونج والمصمم Alessandro Mendini من أجل إنشاء الواجهات الجديدة والأحزمة للساعة الذكية Samsung Gear S2 هو جزء من إلتزام الشركة المستمر لتقديم المزيد من الخيارات المخصصة التي تساعد المستخدمين للتعبير عن شخصيتهم وأسلوب حياتهم عندما يبقون متصلين.

أما بالنسبة للمصمم الإيطالي Alessandro Mendini، فقد صرح بأن الساعة الذكية Samsung Gear S2 هي واحد من الساعات الذكية الدقيقة والأكثر قيمة التي طورها البشر حتى الآن، وصرح أيضا بأن شركة سامسونج طورت هذه الساعة الذكية من خلال تزويد بالتكنولوجيا اللازمة للدفع بعجلة تطوير العالم. ولمن لم يسمع بالمصمم Alessandro Mendini من قبل، فهو واحد من المصممين الذين يرجع لهم الفضل في تطوير التصميم الإيطالي الحديث.

وبخصوص الإضافات المصممة من قبل المصمم الإيطالي Alessandro Mendini للساعة الذكية Samsung Gear S2، فمن المتوقع أن تكون متاحة في الوقت نفسه الذي سيتم فيه إصدار الساعة الذكية Samsung Gear S2.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى