تكنولوجيا

Samsung Gear S2 ستحصل على خدمة Samsung Pay في شهر نوفمبر

Samsung Gear S2 ستحصل على خدمة Samsung Pay في شهر نوفمبر 

بال تك -تكنولوجيا – Samsung Gear S2 ستحصل على خدمة Samsung Pay في شهر نوفمبر

أعلنت شركة سامسونج مؤخرا عن ساعاتها الذكية الجديدة Samsung Gear S2 في معرض IFA 2015 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، وسوف تأتي هذه الساعة الذكية مع الدعم لنظام الدفع عبر الأجهزة المحمولة Samsung Pay.

ستقوم شركة سامسونج بإطلاق خدمة Samsung Pay في الولايات المتحدة الأمريكية وفي كوريا الجنوبية في وقت لاحق من هذا الشهر، وسيكون بإمكان المستخدمين الإستفادة من نظام الدفع الجديد من شركة سامسونج في حالة إذا كانوا يمتلكون أحدث الهواتف الذكية الرائدة من شركة سامسونج والتي تشمل Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge إضافة إلى Galaxy Note 5 و +Galaxy S6 Edge.

وبخصوص الساعتين الجديدتين Samsung Gear S2 و Samsung Gear S2 Classic فكلاهما تأتيان مع رقاقة NFC مما يعني قدرة هاتين الساعتين على دعم خدمة Samsung Pay في المستقبل. وقالت شركة سامسونج بأنه سيتم توفير خدمة الدفع الجديدة Samsung Pay لملاك الساعات الذكية Samsung Gear S2 في وقت ما من شهر نوفمبر المقبل، على الرغم من أنه لم يتم تقديم تاريخ محدد بشأن متى بالضبط سيتم إطلاق هذه الخدمة لأحدث الساعات الذكية من الشركة الكورية.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى