تكنولوجيا

البلاكبيري تستحوذ على الشركة الآمنية Good Technologies مقابل 425 مليون دولار البلاكبيري تستحوذ على الشركة الآمنية Good Technologies مقابل 425 مليون دولار

البلاكبيري تستحوذ على الشركة الآمنية Good Technologies مقابل 425 مليون دولار 

بال تك – تكنولوجيا -البلاكبيري تستحوذ على الشركة الآمنية Good Technologies مقابل 425 مليون دولار

البلاكبيري تستحوذ على الشركة الآمنية Good Technologies مقابل 425 مليون دولار

فاطمة أيت طالبSeptember 5, 2015من هنا وهناك
Like It Google + Linkedin Pinterest

البلاكبيري، والتي تعد بالفعل الشركة الرائدة في مجال تأمين الهواتف الذكية قامت اليوم بالإستحواذ على شركة Good Technologies المتخصصة في تطوير التكنولوجيات المرتبطة بتأمين الأجهزة المحمولة مقابل 425 مليون دولار أمريكي. وعملية الإستحواذ هذه سوف تتيح لشركة البلاكبيري تحسين قدراتها فيما يخص إدارة الهواتف الذكية.

شركة Good Technology ستساعد شركة البلاكبيري للتغلل أكثر في سوق الشركات والمؤسسات وخصوصا تلك الشركات التي تتيح لموظفيها جلب الهواتف الذكية التي يرغبون بها، وكل ذلك من خلال توفير تطبيقات آمنة وحاويات آمنة لجميع أنظمة التشغيل، وذلك بإستخدام التكنولوجيات التي تم الموافقة عليها من قبل الحكومات في جميع أنحاء العالم. 64% من الهواتف الذكية التي تديرها منصة MDM التابعة لشركة Good Technology تعمل بنظام iOS، في حين تعمل النسبة المتبقية بنظام الأندرويد والويندوز فون. وهذه المنصة تتيح للمستخدمين التشفير على مستوى التطبيقات، وأدوات متقدمة لمنع فقدان البيانات والإتصال الآن بين التطبيقات.

التكنولوجيات التابعة لشركة Good Technology تستخدم من قبل 6200 مؤسسة، بما في ذلك البنوك، والشركات ذات التوجه العسكري، والشركات التجارية، فضلا عن العديد من المؤسسات الأخرى. وتوفر شركة البلاكبيري إتصالات آمنة متنقلة لجميع حكومات G7 و G16 و G20. الشركة تعمل أيضا مع الشركات القانونية العشرة الأوائل والبنوك العالمية في جميع أنحاء العالم.

ومن المتوقع أن يتم إغلاق صفقة الإستحواذ على شركة Good Technology من قبل شركة البلاكبيري في نهاية الربع الثالث من السنة المالية لشركة البلاكبيري وسيتم دمج أرباح الشركة وتدفقاتها النقدية في السنة الأولى بعض إغلاق الصفقة.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى