تكنولوجيا

ايفون7 حصريا صور ايفون7 iPhone المسربة ومواصفات ايفون7 الكاملة 3

حصريا ..  اليكم صور ايفون 7 من شكرة ابل حيث تم تطوير ايفون7 بعد النسخة القديمة ايفون6 كما وتطمح ابل لاصدار نسخ اكثر تطورا لها الهاتف لما به من مميزات تعمل على زيادة الطلب على الهاتف.

كما وتم من قبل شركة ابل تطوير خدمة Force touch هذه الخدمة بداية لساعات أبل الذكية “أبل ووتش”، وهذه الميزة تجعل شاشة الأجهزة الذكية تميز بين الضغط الطويل والضغط الخفيف، وتتفاعل بطريقة مختلفة مع كل منهما، فعلى سبيل المثال عند الضغط الخفيف على رسالة البريد الإلكتروني ستفتح الرسالة، بينما في حالة الضغط الطويل ستقوم بفتح نافذة للرد على الإيميل، وعند تطبيق هذه المزايا على التطبيقات المختلفة، سيتمكن قطاع رجال الأعمال من التواصل أسرع مع الهواتف وبخطوات أقل، خلال تنفيذ المهام التي يريدونها.

ان النسخة الجديدة من ايفون 7 يوجد بها سماعات عالية التقنية بعد اتهامات طالت شركة أبل ا بهذا الشأن على وجه الخصوص، ولذلك ذكرت تقارير إخبارية عديدة أن أبل سوف تحاول مراعاة هذا العامل بالتحديد مع صدور آيفون 7 ، وذلك عن طريق إضافة سماعة أخرى بجانب السماعة الاصلية، بحيث يتميز الهاتف بأعلى كفاءة ممكنة في نقاء نبرة الصوت.

ان عمر البطارية يبقى أهم نقاط ضعف هواتف أبل الذكية، خاصة وأن تطبيقات ومميزات الهاتف شرهة جدا لاستهلاك طاقة البطارية، ويعاني من هذه المشكلة على وجه الخصوص رجال الأعمال الذين يضطرون للسفر فترات طويلة.

 

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى