تكنولوجيا

عاجل خطأ برمجي ينشر باسوور حسابات التويتر الخاصه بالمستخدمين

بال تك – متابعات

متابعه لأهم أخبار التكنولوجيا حيث بسبب خطأ ما، تمت كتابة كلمات المرور في سجل داخلي قبل إكمال عملية مزج الكلمات مع بعضها البعض. ولقد وجدنا هذا الخطأ بأنفسنا، وأزلنا كلمات المرور، وننفذ خططا لمنع هذا الخطأ من الحدوث مرة أخرى وقالت الشركة إنها تعتقد أن “المعلومات لم تخرج من أنظمة على الإطلاق أو حتى جرى إساءة استخدامها من قبل أي شخص”، لكنها توصي المستخدمين بتغيير كلمات المرور الخاصة بهم وتمكين المصادقة الثنائية.

حيث بسبب خطأ ما، تمت كتابة كلمات المرور في سجل داخلي قبل إكمال عملية مزج الكلمات مع بعضها البعض. ولقد وجدنا هذا الخطأ بأنفسنا، وأزلنا كلمات المرور، وننفذ خططا لمنع هذا الخطأ من الحدوث مرة أخرى وقالت الشركة إنها تعتقد أن “المعلومات لم تخرج من أنظمة على الإطلاق أو حتى جرى إساءة استخدامها من قبل أي شخص”، لكنها توصي المستخدمين بتغيير كلمات المرور الخاصة بهم وتمكين المصادقة الثنائية.

لذلك طالبت الشركه المستخدمين بضرورة تغيير كلمات السر الخاصه بالحسابات عبر الرابط التالي : 

اضغط هنا لتغيير كلمه المرور 

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى