نظام نور رابط تسجيل طلاب الصف الأول الجدد للعام الدراسي 1439

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 فبراير 2018 - 9:23 مساءً
نظام نور رابط تسجيل طلاب الصف الأول الجدد للعام الدراسي 1439

بال تك – متابعات

متابعه لأهم أخبار نظام نور حيث نقدم لكم أهم الأخبار والروابط الخاصه بنظام نور الخاص بتسجيل الطلاب الجدد للصف الأول الابتدائي عبر نظام نور للعام 1439 تابع التفاصيل والروابط أسفل الموضوع .

​يعتبر نظام نور المركزي من أهم مواقع لمعرفة نتائج الطلبة والطالبات بالسعودية ، ويمكن لأولياء أمور الطلاب من خلال موقع نظام نور المركزي معرفة نتائج الاختبارات والتقارير الدورية للابن بمختلف المراحل التعليمية ( الابتدائية – المتوسطة – الثانوية ) هذا ويمكن لأولياء الأمور التسجيل للطلاب المستجدين في رياض الأطفال والصف الدراسي الأول من خلال رابط نور الإلكتروني، وذلك من خلال تسجيل أولياء الأمور لبياناتهم على النظام باستخدام رقم الهوية الوطنية والرمز الشخصي، ويتم استلام رسالة نصية بالرقم السري الخاص به ليتمكن من تسجيل الأطفال والتعرف على نتائج القبول بسهولة وسرية.

يتيح برنامج نظام نور الاستعلام عن نتائج الطلاب بالمراحل الدراسية المختلفة، على مستوى المملكة من خلال الموقع الإلكتروني لنظام نور عبر الرابط التالي ( هنا ) ويتطلب الحصول على نتائج الامتحانات، الشهرية والنهائية، بجميع المراحل الدراسية، ابتدائي وإعدادي وثانوي والمستويات المتوسطة التسجيل في نظام نور أولاً برقم الهوية.

خطوات وطريقة التسجيل في نظام نور:

ويمكن دخول نظام نور عبر الرابط التالي من (هنا) للحصول على النتائج، حيث يتطلب إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ثم الرمز التأكيدي ومن ثم الدخول على نظام نور للنتائج.

اضغط كلمة “التالي”، وبذلك يكون قد تم تسجيل حساب جديد تستطيع فتحه تلقائياً عند كل دخول ويأتي ابتكار النظام الإلكتروني للتسجيل، عبر نظام نور في إطار حرص المملكة على التيسير على أولياء الأمور والطلاب أيضا، باستخدام النظام الإلكتروني لتسجيل الطلاب الجدد والاستعلام على النتائج بالمراحل التعليمية المختلفة.

المصدر - متابعات
رابط مختصر