رابط نظام نور بال تك للعام 1439 تسجيل الدخول بالاسم 

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 فبراير 2018 - 2:30 مساءً
رابط نظام نور بال تك للعام 1439 تسجيل الدخول بالاسم 

بال تك – متابعات

ضمن المتابعات الحصريه لأهم أخبار نظام نور حيث نقدم لكم أهم الأخبار التي تخص نظام نور والطلاب المسجلين والراغبين في التسجيل لنظام نور تابع التفاصيل الخاصه بطريقة التسجيل والاستعلام عن النتائج والعلامات الخاصه بالطلاب .

ماهو نظام نور : 

يتيح برنامج نظام نور الاستعلام عن نتائج الطلاب بالمراحل الدراسية المختلفة، على مستوى مختلف محافظات  المملكة من خلال الموقع الإلكتروني لنظام نور عبر الرابط أسفل الموضوع .

ماهي النتائج التي يمكن الاطلاع عليها عبر نظام نور الالكتروني :

يمكنك من خلال موقع نظام نور الالكتروني الحصول على النتائج التاليه :

نتائج الامتحانات .

الشهرية والنهائية .

لجميع المراحل الدراسية، ابتدائي وإعدادي وثانوي والمستويات المتوسطة .

طريقة التسجيل في نظام نور برقم الهوية :

دخول نظام نور عبر الرابط التالي من (هنا) للحصول على النتائج، حيث يتطلب إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ثم الرمز التأكيدي ومن ثم الدخول على نظام نور للنتائج.

اضغط كلمة “التالي”، وبذلك يكون قد تم تسجيل حساب جديد تستطيع فتحه تلقائياً عند كل دخول يأتي ابتكار النظام الإلكتروني للتسجيل، عبر نظام نور في إطار حرص المملكة على التيسير على أولياء الأمور والطلاب أيضا، باستخدام النظام الإلكتروني لتسجيل الطلاب الجدد والاستعلام على النتائج بالمراحل التعليمية المختلفة.

هذا ومن جانب آخر أعلنت وزارة التعليم عن ضرورة تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية في المدارس والمكاتب وإدارات التعليم وجهاز الوزارة، وأعطتهم مهله لإتمام هذا التحديث والذي انتهي الخميس الماضي 29/05/1439.

هنا ).

المصدر - متابعات
رابط مختصر