جدارة رابط الوظائف الشاغرة المطروحة لعام 1438

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 12:41 مساءً
جدارة رابط الوظائف الشاغرة المطروحة لعام 1438

جدارة رابط الوظائف الشاغرة المطروحة لعام 1438

أكدت مصادر مطلعة داخل ديوان الخدمة المدنية، أن التقديم للوظائف التعليمية النسائية، لا يتطلب علي الإطلاق تحديث بيانات جدارة، وأنما تصحيح البيانات فقط لمن تغيرت بياناتهم أو لوجود خطأ في البيانات.

طريقة التسجيل والتقديم في برنامج جدارة الخدمة المدنية 

1. الدخول على نظام جدارة والتأكد من صحة توثيق بياناته وتقديم اعتراض في حال تبين له عدم صحتها، وفي حال ان البيانات صحيحة عليه الرجوع للصفحة الرئيسية لنظام جدارة والضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، علما بأن ذلك يعتبر موافقة على صحة بياناته وستتم المفاضلة بموجبها ، وفي حالة وجود أي خطأ يلغى الترشيح لأنه بني على معلومات خاطئة .
2. تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب .
3. تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى المتقدم من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها ، مع مراعاة التالي :

اعتبارات يجب مراعاتها عند عملية التسجيل :

• المقر المدرج بدون قوسين هو مقر الوظيفة الأساسي (مقر المباشرة) والذي سوف يؤخذ بعين الاعتبار عند ترتيب أولويات الرغبات في الترشيح وسوف يلزم المتقدم بالمباشرة في هذا المقر.
• المقر الآخر المدرج بين قوسين يعكس للمتقدم الإدارة الرئيسية التابعة للجهة.

4. على كل متقدم اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون أرفاق ملخص الطلب والذي يجب ان يكون تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة .

إيضاحات عــامــة للتعامل مع نموذج التسجيل جدارة وزارة الخدمة المدنية :

1. هيئت وزارة الخدمة المدنية في موقعها عند التعامل مع نموذج جدارة تعليمات وإرشادات من خلال ( الأسئلة الأكثر شيوعاً ، التعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة ) وتؤكد على أهمية قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب لتحاشي الوقوع في الأخطاء التي قد تؤثر على مرحلة الترشيح .
2. البيانات التي يتم إضافتها من قبل المتقدم على نموذج جدارة مسئوليتها على المتقدم حتى لو أدى عدم مصداقية تلك البيانات قياساً بأصول مستنداتها لاستبعاد الطلب في أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف.
3. على كل متقدم قبل حفظ أي جزئية من مكونات جدارة مراجعتها والتأكد من صحتها.
4. الرغبات المكانية التي يتم تحديدها من قبل المتقدم إلى جانب عناصر المفاضلة ( المؤهل , المعدل التراكمي ، أقدمية التخرج ، درجة الاختبار “للوظائف التي تتطلب الاختبار”) لها أهمية قصوى في استحقاق الترشيح من عدمه ، لذلك يجب مراعاة ذلك عند تحديد الرغبات المكانية وترتيب أولويتها بان يتم ذلك انطلاقاً من الإعلان التفصيلي للوظائف حسب المسمى الوظيفي والمقر وعدد الوظائف المتاحة.
5. سيتم إعلان أسماء المرشحين عبر موقع الوزارة على شبكة الانترنت مع التأكيد على ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية
6. على من يتم إعلان أسماؤهم اصطحاب أصول المستندات عند المراجعة لأيً من فروع أو مكاتب الوزارة لغرض استكمال مسوغات التعيين ومن لا يراجع أو لم تكتمل أصول المستندات المطلوبة منه خلال الفترة المحددة لاستكمال مسوغات التعيين فإن ذلك يعتبر عدولاً عن الرغبة بالتوظيف.
7. بالنسبة للوظائف التي تتطلب بحسب الإعلان مقابلة شخصية فإن الترشيح النهائي يتم بعد اجتياز المقابلة الشخصية التي تجريها الجهة الحكومية التي تتبع لها الوظيفة.

ضغط هنا للاطلاع على أسماء المتعينات في وزارة التعليم

رابط الاستعلام عن نتائج المفاضلة على الوظائف التعليمية للنساء

رابط دخول جدارة و التقديم على الوظائف  المعلنة اضعط هنا

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك .

جدارة رابط الوظائف الشاغرة المطروحة لعام 1438

المصدر - متابعات
رابط مختصر