تكنولوجيا

رابط نظام نور الجديد 1438 لاستعلام العلامات

رابط نظام نور الجديد 1438 لاستعلام العلامات

نظام نور موقع نور تسجيل الطلاب المستجدين وزارة التعليم

نظام نور موقع نور تسجيل الطلاب المستجدين وزارة التعليم

رابط نظام نور الجديد 1438 لاستعلام العلامات رابط نظام نور الجديد 1438 لاستعلام العلامات رابط نظام نور الجديد 1438 لاستعلام العلامات  .

 

وادخالها قام المدير العام للتعليم بجد الأستاذ عبدالله الثقيفي بعمل نظام متابعة لمراقبة شاشة العمليات بنظام نور، بمقر الأدارة أمس .

 

حيث أن نظام نور نظام يعمل على أستيراد 33 تقرير من خلال النظام بشكل مفصل، والهدف من هذا البرنامج هو تسهيل اجراء الأستعلامات المختلفة وعمل إحصاءيات  وتقارير .

 

وتزويد الجهات ذات العلاقة بملاحظات الوضع القائم وتصحيح ما هو غلط منها، ومتابعة المدارس في إنجاز الخطط التعليمية قد صرحت الأدارة أن عدد الطلاب بالمدارس العامة بالسعودية .

 

قد وصل إلي 6 ملايين طالب وطالبة هذا العام فقط من بينهما 1.1 مليون طالب وطالبة غير سعوديين، حيث يمثل الطلاب والطالبات اليمنين عدد 252842 طالب وطالبة، كما أوضح نظام نور أن عدد الطلاب والطالبات السوريين قد وصل إلي 131297 طالب وطالبة.

وفي مبادرة هي الأولي من نوعها علي مستوي السعودية قامت الأدارة العامة للتعليم في منطقة عسير بربط اربع قاعات دراسية في مدرستين للبنات عن طريق شاشات تفاعلية بمدرسة الملك سليمان الأفتراضيةن وذلك لتحقيق أكبر أستفادة ممكنة للطالبات .

 

عن طريق نقل الدروس بشكل مباشر لهم بتقنية عالية وأحترافية، ومساعة هذة المدارس بسبب معانتها من صعوبات بسبب موقعها الجغرافي الجبلي وتضاريسها الصعبة .

اضغط هنا للدخول

رابط نظام نور الجديد 1438 لاستعلام العلامات

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى