تكنولوجيا

جدارة الرابط المباشر للوظائف النسائية

جدارة الرابط المباشر للوظائف النسائية

جداره

كانت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التعليم قد دعت الخريجات الراغبات في التقدم للوظائف التعليمية في مراحل التعليم العام.واشترطت في المتقدمات توفر لديهن الدرجات العلمية والتخصصات المحددة بدليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية “نساء”.

 

وذلك من الحاصلات على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات أو الكليات المعتمدة داخل أو خارج المملكة.وقد بلغ إجمالي عدد الوظائف التعليمية (5523) وظيفة بالمستوى الخامس للتربويات والرابع لغير التربويات في حالة عدم تسديد الاحتياج بالتربويات حسب لائحة الوظائف التعليمية مخصصة لرياض الاطفال في المرحلة الابتدائية 1458 والمرحلة المتوسطة 1792 والمرحلة الثانوية 1582.

 

وفيما يتعلق بمواعيد التقديم على الوظائف التعليمية أعلنت الخدمة المدنية بأن فترة التقديم والمطابقة للوظائف التعليمية للنساء 20 /12 1437هـ إلى 24 / 12 / 1437هـ وموعد المطابقة للمرشحات خلال أسبوع من انتهاء التقديم.

رابط بوابة جدارة التسجيل بالوظائف 

جدارة الرابط المباشر للوظائف النسائية

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى