Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جدارة رابط الوظائف الجديدة

جدارة رابط الوظائف الجديدة

جدارة

جدارة رابط الوظائف الجديدة

آلية التسجيل والتقديم في برنامج جدارة الخدمة المدنية :
1. الدخول على نظام جدارة والتأكد من صحة توثيق بياناته وتقديم اعتراض في حال تبين له عدم صحتها، وفي حال ان البيانات صحيحة عليه الرجوع للصفحة الرئيسية لنظام جدارة والضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، علما بأن ذلك يعتبر موافقة على صحة بياناته وستتم المفاضلة بموجبها ، وفي حالة وجود أي خطأ يلغى الترشيح لأنه بني على معلومات خاطئة .
2. تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب .
3. تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى المتقدم من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها ، مع مراعاة التالي :
• المقر المدرج بدون قوسين هو مقر الوظيفة الأساسي (مقر المباشرة) والذي سوف يؤخذ بعين الاعتبار عند ترتيب أولويات الرغبات في الترشيح وسوف يلزم المتقدم بالمباشرة في هذا المقر.
• المقر الآخر المدرج بين قوسين يعكس للمتقدم الإدارة الرئيسية التابعة للجهة.
4. على كل متقدم اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون أرفاق ملخص الطلب والذي يجب ان يكون تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة .

جدارة رابط الوظائف الجديدة

رابط بوابة جدارة التسجيل بالوظائف 

جدارة رابط الوظائف الجديدة