تكنولوجيا

مواصفات ومميزات آيفون 7 القادم تسريب مواصفات ايفون سبعه الجديد

 مواصفات ومميزات آيفون 7 القادم تسريب مواصفات ايفون سبعه الجديد

ايفون

ايفون 7

تشير كثير من الشائعات إلى أن الشركة قد تستغني في جهازها الجديد عن مدخل سماعة الرأس التقليدية، واستخدام سماعات تعمل بتقنية “بلوتوث” جديدة.

وأثارت تلك الإشاعة العديد من ردود الأفعال المتباينة على الإنترنت، بين مستخدمي الهواتف الذكية، حيث يرى البعض فيها خطوة عملية ومريحة لمستخدم الهاتف، فيما قال البعض الآخر أن تكلفة شراء سماعات تعمل بتقنية “بلوتوت” ستكون باهظة الثمن.

من الصعب التكهن فيما إذا كانت هذه الخطوة هي مجرد رغبة من الشركة المصنعة لتعويد الناس على التقنيات الجديدة، أم إنها متعمدة للتقليل من سماكة الجهاز الجديد وجعله أكثر راحة للمستخدم.

كاميرا ثنائية

من المعروف أن العديد من الشركات كـ” LG” و ” Huawei” باتت تستخدم كاميرات ثنائية في هواتفها الجديدة، فيما تتأخر هواتف آيفون عن مثيلاتها من الجيل نفسه من حيث هذه التقنية.

وتشير كل التسريبات أن النموذج “آيفون-7 بلاس” سيأتي بكاميرا مزدوجة خلفية بدقة 12 ميغابيكسل، وبجودة أكبر بمرتين من سابقتها في هواتف “آيفون 6”.

 مواصفات ومميزات آيفون 7 القادم تسريب مواصفات ايفون سبعه الجديد

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى