العرب اليومتكنولوجيا

الكلية المتوسطة الأسماء التعليم تبلغ إداراتها بإجراءات تعيين 846 خريجة من دبلوم الكلية المتوسطة

الكلية المتوسطة الأسماء التعليم تبلغ إداراتها بإجراءات تعيين 846 خريجة من دبلوم الكلية المتوسطة

التعليم

تضمن القرار أيضاً اعتبارهن تحت التجربة لمدة سنة وفقا للمادة (9) من نظام الخدمة المدنية ويعاملن وفق المادة 26/5 من لائحة تقويم الأداء الوظيفي المبلغ بالتعميم رقم 21/8 وتاريخ 6/2/1427هـوأردف القرار عدم تمكينهن من المباشرة إلا بعد مطابقة وإحضار الوثيقة الأصلية، كما ألزم القرار التأكد بأن مؤهلاتهن دبلوم كلية متوسطة لمدة سنتين بعد الثانوية .

 

واستكمال مسوغات التعيين وهي (نموذج طلب التوظيف 101 ب ، نموذج عدم وجود خدمة سابقة بصفة رسمية / صورة السجل المدني أو الهوية الوطنية / صورة المؤهل / تقرير طبي من مستشفى حكومي يفيد بأنها لائقة صحيا للعمل مع التأكد من مطابقة البيانات والصور على الأساس وتوثيق بياناتهن على برنامج توثيق بوزارة الخدمة المدنية وأشار القرار إلى انه وفي حال وجود ملاحظات إبلاغ الإدارة العامة لشؤون الموظفين بالوزارة بذلك ،.

 

مع إلزام المعينة بتوقيع خطي منها بأنها لم يسبق لها العمل على وظيفة رسمية بالدولة وفي حال اتضح خلال ذلك للوزارة الحق في إلغاء قرار تعيينها ،وكذلك إلغاء تعيين من لم تباشر منهن خلال المدة النظامية وتزويد إدارة شؤون الموظفين بالوزارة والجهات ذات العلاقة بصورة منها.

 

رابط الأسماء اضغط هنا

الكلية المتوسطة الأسماء: التعليم تبلغ إداراتها بإجراءات تعيين 846 خريجة من دبلوم الكلية المتوسطة

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى