لعبة بوكيمون جو للايفون و الاندرويد .. حمل آخر إصدار البوكيمون جو رابط مباشر

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 يوليو 2016 - 8:14 مساءً
لعبة بوكيمون جو للايفون و الاندرويد .. حمل آخر إصدار البوكيمون جو رابط مباشر

لعبة بوكيمون جو للايفون و الاندرويد .. حمل آخر إصدار البوكيمون جو رابط مباشر

لعبة بوكيمون جو للايفون و الاندرويد .. حمل آخر إصدار البوكيمون جو رابط مباشر

ضمن متابعات موقع بال تك لآخر أخبار التكنولوجيا والتقنية ، نقدم لكم  تحميل لعبة بوكيمون جو للايفون والاندرويد .. حمل والعب الآن لعبة البوكيمون جو، حيث طرحت شركتا نينتندو وNiantic الأسبوع الماضي اللعبة الجديدة المُعتمدة على تقنية الواقع المعزز بوكيمون جو Pokemon Go، والتي تدور فكرتها حول اصطياد البوكيمونات التي تظهر ضمن اللعبة، والمتوفرة بشكل مجاني لأنظمة أندرويد وأي أو إس iOS، حيث عادت شخصيات “بوكيمون” الكرتونية الشهيرة للظهور من جديد في لعبة متطورة طرحتها شركة ننتندو للألعاب تحت اسم بوكيمون جو، وتعتمد اللعبة على تقنية الواقع الافتراضي وتتمحور فكرتها حول ملاحقة البوكيمونات التي تظهر على شاشة الهاتف الذكي، واصطيادها في أماكن حقيقية حول العالم باستخدام خاصية جي بي أس.

حمل الآن .. لعبة بوكيمون جو للايفون و الاندرويد .. تحميل آخر إصدار من لعبة البوكيمون جو 2016، وأثبتت اللعبة شعبيتها الكبيرة في وقت قصير جدًا، وحققت اللعبة نجاحا كبيرا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تصدرت قائمة الألعاب الأكثر تحميلا في متجر تطبيقات أبل. بحيث فاقت شعبيتها موقع التعارف والتواصل الاجتماعي، وتُشير المعلومات إلى تفوق اللعبة من حيث عدد مرات التثبيت التي قام بها مُستخدمي أجهزة أندرويد في الولايات المُتحدة الأمريكية خيالي وقياسي، وذلك خلال يومين فقط من إطلاق اللعبة بشكل رسمي في أمريكا، وتم تثبيت اللعبة على ما نسبته 5.16 في المائة من مُجمل هواتف أندرويد العاملة في الولايات المُتحدة الأمريكية، ، وتوقعت مصادر أخرى إمكانية تفوق لعبة بوكيمون جو قريبًا على الشبكة الاجتماعية المُصغرة للتدوين تويتر Twitter، وذلك بالاعتماد على معيار عدد المُستخدمين النشطين، والذي يسمح بمعرفة عدد مُستخدمي الأجهزة الذكية الذين يستعملون تطبيقًا مُعينًا في يوم مُحدد، وأضحت البيانات قيام ما تزيد نسبته عن 3 في المئة من مُجمل مُستخدمي هواتف أندرويد في الولايات المتحدة بدءًا من يوم الجمعة باستخدام اللعبة يوميًا، مُقابل ما نسبته حوالي 3.5 في المئة يستخدمون تويتر، ويزداد المُعدل لصالح لعبة بوكيمون جو بشكل مضطرد مع استمرار قيام مُستخدمين جُدد بتثبيت اللعبة يوميًا، مما يعني إمكانية تجاوز لعبة بوكيمون جو لتويتر في أي وقت قريبًا.

تحميل مباشر لعبة بوكيمون جو للايفون و الاندرويد .. حمل آخر إصدار من لعبة البوكيمون جو ..

وتتميز الإضافة بعملها على تحديد أجزاء من الصفحة التي يُحتمل أن تحتوي أي إشارة لغوية للعبة بوكيمون جو والقيام بإزالته من الصفحة، كما انها تُقدم إعدادات قابلة للتخصيص لأبعد مدى تتميز بالصرامة من أجل حذف أي إشارة للعبة ضمن الصفحة المعروضة أو حجب الصفحة بشكل كامل، ويُمكن الحصول على الإضافة من متجر كروم الإلكتروني، وتصفح الإنترنت بشكل طبيعي بعد تثبيتها بدون الحاجة إلى القلق حول وجود أي معلومات عن لعبة بوكيمون جو.

بوكيمون جو

وحققت اللعبة نجاحًا كبيرًا في أستراليا ونيوزلندا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث تصدر قائمة الألعاب الأكثر تحميلاً في متجر تطبيقات آيتونز في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتراجعت أسهم شركة نينتندو للمرة الأول في خمسة أيام بفعل جني الأرباح، وذلك بعد أن طالب سناتور ديمقراطي أمريكي شركة تطوير البرمجيات التي صنعت لعبة بوكيمون جو الشهيرة بتوضيح حماية خصوصية البيانات في اللعبة التي تسخدم في الهواتف المحمولة، وخسر سهم نينتندو 6.1% بعد صعوده 50% على مدار الأيام الأربعة الماضية، وصعد مؤشر نيكي القياسي لأسهم الشركات اليابانية إلى أعلى مستوى يومي في شهر قبل أن يغلق على ارتفاع بنسبة 0.8 بالمئة عند 16231.43 نقطة اليوم الأربعاء مما يرفع مكاسبه منذ انتصار رئيس الوزراء شينزو آبي في انتخابات يوم الأحد إلى 7.4%.

حمل الآن .. لعبة بوكيمون جو للايفون و الاندرويد .. تحميل آخر إصدار من لعبة البوكيمون جو 2016وباتت لعبة “بوكيمون جو” الجديدة تهديداً فعلياً لعرش كثير من مواقع التواصل الاجتماعي بالأخص شبكة التدوين المصغر الشهيرة “تويتر”.وكانت شركات “نينتيندو” و”نيانتيك” قد طرحا منذ أسبوع تقريباً، بصورة مجانية على نظاميْ تشغيل “أندرويد” و”آي أو إس”، لعبة “بوكيمون جو” التي تعتمد على تقنيات الواقع المعزز و”جي بي إس”؛ بحيث يسعى المستخدم لاصطياد البوكيمونات في أي مكان يظهر على الخريطة، ونشرت شركة الأبحاث والإحصائيات المتخصصة في مواقع الإنترنت “سميلار ويب”، تقريراً حول مدى شعبية وانتشار اللعبة الجديدة، وكشفت الشركة أن اللعبة فعلياً تَخَطّى عدد مستخدميها -خلال اليوميْن- موقع التواصل الاجتماعي “تيندر”، وعدد مرات تثبيت التطبيق، وهي في طريقها حالياً لأن تفوق عدد مستخدمي “تويتر” النشطين، واقترب عدد مستخدمي “بوكيمون جو” بصورة كبيرة من عدد مستخدمي “تويتر” النشطين؛ حيث وصل مستخدموه عبر هواتف الأندرويد في الولايات المتحدة 3%؛ فيما ظل مستخدمو “تويتر” عند 3.5%، وإذا ظلت الضجة المثارة حول تلك اللعبة الجديدة مستمرة لفترة ستتجاوز “بوكيمون جو” بكل سهولة “تويتر” خلال أيام معدودة، حيث كشفت الإحصائيات أن كل مستخدم أندرويد تقريباً يستخدم لعبة “بوكيمون جو” لنحو 44 دقيقة، وهو رقم كبير بالمقارنة بأرقام تطبيقات مثل “واتساب” و”سناب شات”.

تتوفر بوكيمون جو Pokemon Go لهواتف أندرويد مجانا من خلال متجر جوجل بلاي لكن للمستخدمين في الولايات المتحدة ، لكن يُنصح انتظار توفر اللعبة في بلدك من خلال متجر جوجل بلاي لتفادي الإصابة بفيروسات أو الاحتيال للحصول على المعلومات.

لتحميل لعبة البوكيمون جو لهواتف الاندرويد اضغط هنا

ويمكن لمستخدمي آيفون تحميل لعبة Pokemon Go مجانا  ايضا من متجر تطبيقات الايتيونز  شرط تغيير الدولة من الإعدادات إلى “الولايات المتحدة”، لتغيير الدولة، ما على المستخدم إلا الذهاب إلى الاعدادات ثم” آي تيونز ومتجر التطبيقات” ثم إدخال Apple ID وكلمة المرور واختيار الدولة “الولايات المتحدة” ثم تحميل اللعبة من المتجر.

لتحميل لعبة البوكيمون جو لهواتف الأيفون اضغط هنا

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

او اضغط هنا للوصول الى تويتر .

لعبة بوكيمون جو للايفون و الاندرويد .. حمل آخر إصدار البوكيمون جو رابط مباشر

لعبة بوكيمون جو للايفون و الاندرويد .. حمل آخر إصدار البوكيمون جو رابط مباشر

لعبة بوكيمون جو للايفون و الاندرويد .. حمل آخر إصدار البوكيمون جو رابط مباشر

المصدر - وكالات
رابط مختصر