تكنولوجيا

رابط القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في 4 جامعات حكومية بالرياض .. التسجيل بالجامعات

رابط القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في 4 جامعات حكومية بالرياض .. التسجيل بالجامعات

1

أعلن عضو اللجنة الفنية في القبول الموحد للطالبات وكيل شؤون القبول والتسجيل للتطوير والجودة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور بدر بن ناصر الجبر، عن فتح بوابة القبول الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية بمدينة الرياض التي تشمل: جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن .

 

وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وجامعة الملك سعود، وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية بالحرس الوطني، للعام الدراسي 1437/1438هـ، وينتهي التقديم الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الثلاثاء 16 رمضان ودعا الدكتور الجبر في تصريح لـ”واس” المتقدمات إلى ضرورة الاطلاع على الشروط والضوابط الخاصة بالقبول .

 

في جميع التخصصات عبر الدليل الإرشادي للقبول الإلكتروني في البوابة، وقراءة التعليمات الواردة في بوابة القبول، والتأكد من تحقيق متطلبات التخصصات من اختبارات القبول من (قدرات أو تحصيلي أو كفايات اللغة الإنجليزية) أو مقابلات شخصية حسب الشروط، مع تعبئة بيانات طلب الالتحاق في الفترة المحددة للتقديم وإدخال البيانات الخاصة بالطالبة بكل دقة والتأكد من صحتها كالاسم ورقم السجل المدني .

 

 

وغيرها من المعلومات التي تتطلبها البوابة وأكد أهمية ترتيب رغبات المتقدمات وإدخال أكبر عدد ممكن، لأن زيادة عدد الرغبات يزيد من فرص حصولهن على مقعد في إحدى الجامعات، ويكون للطالبة الحق في ترتيب رغباتها حسب التخصص والجامعة التي ترغب بها وبإمكانها إلغاء أو تعديل رغباتها أثناء الفترة المحددة للتقديم مع التأكيد على حفظ الرغبة قبل الإغلاق.

 

رابط القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في 4 جامعات حكومية بالرياض .. التسجيل بالجامعات

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى