تكنولوجيا

جامعة الرياض فتح باب القبول للطلاب بكافة جامعات الرياض تابع طريقة التسجيل في جامعة الرياض

جامعة الرياض فتح باب القبول للطلاب بكافة جامعات الرياض تابع طريقة التسجيل في جامعة الرياض

2c902defb15c44ecb5bfba943a4332d2

جامعة الرياض فتح باب القبول للطلاب بكافة جامعات الرياض تابع طريقة التسجيل في جامعة الرياض تبدأ بوابة القبول الموحد الإلكترونية للطلاب بالجامعات الحكومية في منطقة الرياض استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق لكليات الجامعات في المنطقة اعتباراً من غد (الأحد).

وتضم البوابة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وجامعة الملك سعود، وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، وجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، وجامعة شقراء، وجامعة المجمعة.

وأوضح عضو لجنة القبول الموحد عميد القبول والتسجيل في جامعة شقراء الدكتور محمد اليحيى في بيان صحافي أمس، أنه سيتم فتح باب التقديم على جميع كليات الجامعات الحكومية بمنطقة الرياض للطلاب للعام الجامعي 1437/ 1438هـ، عبر الموقع (https://www.rbu-admit.edu.sa).

ودعا اليحيى جميع المتقدمين إلى حفظ اسم المستخدم وكلمة المرور أثناء التقديم عبر البوابة الإلكترونية، تسهيلاً لمتابعة حالة القبول خلال الفترة المتاحة واستخدامهما عند الحاجة، مع الوقوف على هذه المعلومات، والتقيد بما في البوابة من تعليمات وإرشادات وآلية اختيارالرغبات.

 

وقال إن آلية القبول لهذا العام تغيرت، بحيث يلزم المرشح للقبول تأكيد موافقته على قبول المقعد الذي رشح له من خلال البوابة بحسب الموضح بالجدول الزمني لإجراءات القبول .

 

على أنه سيتم استبعاد من لا يوافق من القبول في جميع التخصصات. وأهاب بالطلاب أن يتابعوا نتائجهم على البوابة لمعرفة المطلوب منهم لكل مرحلة جامعة الرياض فتح باب القبول للطلاب بكافة جامعات الرياض تابع طريقة التسجيل في جامعة الرياض .

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

جامعة الرياض فتح باب القبول للطلاب بكافة جامعات الرياض تابع طريقة التسجيل في جامعة الرياض

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى