رياضة

أخبار الرياضة |يطلب 5.5 مليون ريال للموسم الواحد بنادي الشباب الرياضي السعودي .

أخبار الرياضة |يطلب 5.5 مليون ريال للموسم الواحد بنادي الشباب الرياضي السعودي .

 

استمرت المفاوضات بين نادي الشباب والمحترف الخيبري حيث طلب من ادارة النادي 5 و 5 مليون ريال سعودي للموسم الواحد تابع الخبر .

رياضة

 

وصلت المفاوضات بين إدارة نادي الشباب ولاعب الفريق الأول لكرة القدم عبدالملك الخيبري لتجديد عقد الأخير إلى طريق مسدود، بعد ما وصف المسؤولون في النادي شروط اللاعب ووكيل أعماله بالتعجيزية بعد أن طالبا بمبلغ 5.5 ملايين ريال للموسم الواحد، رغم رفع الإدارة عرضها للاعب إلى 4.5 ملايين ريال في الموسم الواحد.
من جهة أخرى، توصلت إدارة الشباب إلى عدم الجدوى من استقطاب لاعب حر في الفترة الحالية يكون بديلا لصانع الألعاب الكويتي سيف الحشان الذي تعرض لإصابة قوية في الرباط الصليبي منتصف الشهر الماضي، نظرا لصعوبة إيجاد لاعب بإمكانات عالية في الفترة الحالية، ولاقتراب بداية فترة التسجيل الثانية التي ستبدأ في الـ20 من ديسمبر المقبل. وأكدت مصادر شبابية توصل الإدارة إلى اتفاق نهائي مع صانع لعب من البرازيل يكون بديلا للحشان ابتداء من يناير مطلع العام المقبل، وكان العديد من الأنباء أشارت إلى أن لاعب فلومننسي البرازيلي فينسيوس دي سوزا مرشح ليكون ضمن كتيبة الليوث في الفترة المقبلة.

يذكر ان الخيبري من الاعبين المحترفين وانة يعد صانع العاب كبير في العديد من المباريات حيث حصل على لقب السوبر السعودي .

أخبار الرياضة |يطلب 5.5 مليون ريال للموسم الواحد بنادي الشباب الرياضي السعودي .

 

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

او اضغط هنا للوصول الى تويتر .

 

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى