أخبار الرياضة مصر شجار اثناء مبارة فريق الانتاج الحربي والاتحاد السكندري كان ان ينهي حياة اشخاص داخل الملعب 26-10-2015 .

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 أكتوبر 2015 - 1:45 صباحًا
أخبار الرياضة مصر شجار اثناء مبارة فريق الانتاج الحربي والاتحاد السكندري  كان ان ينهي حياة اشخاص داخل الملعب 26-10-2015 .

أخبار الرياضة مصر شجار اثناء مبارة فريق الانتاج الحربي والاتحاد السكندري  كان ان ينهي حياة اشخاص داخل الملعب 26-10-2015 .

اثناء مباراة بين فريق الانتاج الحربي والاتحاد السكندري والتي كانت مساء امس السبت في الشوط الثاني تابع .

فبعد مرور 4 دقائق فقط من زمن اللقاء، قفز هاني سعيد لاعب الاتحاد محاولًا لعب الكرة برأسه في الوقت الذي قفز فيه لؤي وائل مدافع الاتحاد في الهواء محاولًا إبعادها، إلا أن سوء التقدير من جانب لاعب الاتحاد أدى إلى صدام رأسي عنيف للغاية بين اللاعبين في الهواء، ليسقط كلاهما على الأرض.

وأصيب هاني سعيد بجرح قطعي في الرأس ونزفت الدماء من رأسه بغزارة، فيما فقد لؤي وائل الوعي وبذل الأطباء جهدًا كبيرًا لإعادته إلى رشده من جديد، ويبدو أن إصابة لاعب الإنتاج الحربي كانت شديدة؛ حيث استدعى الأمر تدخل سيارة الإسعاف لمساعدة طبيب فريق الإنتاج الحربي، إلا أن اللاعب استعاد وعيه في نهاية المطاف.

أخبار الرياضة مصر شجار اثناء مبارة فريق الانتاج الحربي والاتحاد السكندري  كان ان ينهي حياة اشخاص داخل الملعب 26-10-2015 .

وهرعت الطواقم الطبية للاسراع بنقل المصابين الى المستشفيات الخاصة وذالك حفاظا على حياتهما .

المصدر - متابعات
رابط مختصر