رياضة

في مباراة الاجمل : برشلونة بطلًا للسوبر الأوروبي

لقد كشر المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن أنيابه مبكرا وافتتح سجله التهديفي في الموسم الجديد مبكرا ليقلب برشلونة الأسباني تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 5 / 4 على أشبيلية الأسباني يوم الثلاثاء في مباراة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم.

كما برشلونة بفضل كبير في هذا الفوز الثمين إلى مهاجمه البديل بدرو رودريجيز الذي سجل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 115 بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 4 / 4 .

ولقد ووجه برشلونة إنذارا مبكرا وشديد اللهجة إلى جميع منافسيه في أولى مبارياه الرسمية هذا الموسم وتوج بلقب السوبر الأوروبي التي تمثل الافتتاح الرسمي التقليدي لفعاليات الموسم الأوروبي الجديد.

كما عادل برشلونة الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بلقب السوبر الأوروبي بعدما تساوى مع ميلان الإيطالي في رصيد خمسة ألقاب لكل منهما علما بأن برشلونة خاض المباراة للمرة التاسعة مقابل سبع مشاركات فقط لميلان.

كما أضاف برشلونة لقب السوبر الأوروبي إلى الثلاثية (دوري وكأس أسبانيا ودوري أبطال أوروبا) التي أحرزها في الموسم الماضي ليقترب خطوة جديدة من تكرار إنجاز عام 2009 الذي جميع فيه نفس الألقاب الأربعة قبل أن يضيف إليهما لقبي كأس السوبر الأسباني وكأس العالم للأندية.

 

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى