أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 22-12-1436…..6-10-2015…..أخر اخبار ومستجدات نادي الهلال

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 12:05 مساءً
أخبار نادي الهلال السعودي  اليوم الثلاثاء 22-12-1436…..6-10-2015…..أخر  اخبار ومستجدات نادي الهلال

أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 22-12-1436…..6-10-2015…..أخر اخبار ومستجدات نادي الهلال

القحطاني يعود للملاعب بعد شفائه من الرباط الصليبي

أعلن نادي الهلال السعودي لكرة القدم، عودة قائده المهاجم ياسر القحطاني للملاعب من جديد بعد غياب امتد لثمانية أشهر بعد إصابته بالرباط الصليبي خضع على أثرها لجراحة في ألمانيا.

ونشر النادي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت تأكيدا بإشراك قائده أمام فريق الفيصلي في المباراة الودية التي سيلعبها الفريق غدا الثلاثاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في أول ظهور للاعب الذي أجبره مدرب الفريق اليوناني دونيس على التدرج في المباريات حتى لا تحدث له أي مضاعفات.

طاقم تحكيم بحريني لمباراة الأهلي الإماراتي والهلال السعودي

تسلم النادي الأهلي الإماراتي، خطاباً من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاثنين، يخطره فيه بتعيين طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الأهلي والهلال السعودي في دبي يوم 20 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويضم الطاقم البحريني نواف مبارك حكم ساحة،  ومساعديه إبراهيم سبت وياسر خليل، وذلك استجابة من الاتحاد الآسيوي، لاعتراض الهلال، على طاقم التحكيم الإيراني بقيادة الحكم الدولي علي رضا، والذي كان مقرراً أن يدير مباراة الإياب.

وتم إخطار الأهلي أمس الأحد، من قبل الاتحاد الآسيوي، بالطاقم الإيراني من خلال رسالة رسمية، قبل أن يتم استبعاده، وتعيين الحكم البحريني.

ياسر القحطاني: مصلحة الهلال الأهم .. وقادرون على بلوغ نهائي الآسيوية

شدد قائد فريق الهلال السعودي لكرة القدم، ياسر القحطاني، على أن قناعات وطريقة لعب دونيس تجبره على اللعب بمهاجم واحد في مبارياته، مشيراً إلى قدرة فريقه على تخطي عقبة الأهلي الإماراتي وبلوغ نهائي البطولة الآسيوية.

وقال ياسر القحطاني في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري: “محبة الجماهير الهلالية تثلج صدورنا وتعطينا حماس أكبر لتقديم الأفضل وحصد البطولات على الصعيدين المحلي والآسيوي.

وأضاف: “قناعات المدرب اليوناني جورجيوس دونيس وطريقة اللعب تجبره على اللعب بمهاجم واحد في مبارياتنا، وما يهمنا كهلاليين هو مصلحة الهلال في الأول والأخير وإسعاد جماهيرنا سواء لعبنا أساسيين أو كبدلاء”.

وختم ياسر القحطاني تصريحاته، قائلاً: “الهلال يمتلك المقومات الكبيرة التي تقوده للفوز على الأهلي الإماراتي في ملعبه بدبي بموقعة الإياب والتأهل للمباراة النهائية للبطولة الآسيوية رغم صعوبة وقوة الخصم”.

لجنة الاستئناف تلزم الهلال بدفع 2,5 مليون ريال لنادي التعاون

ألزمت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، نادي الهلال بدفع 2,5 مليون ريال لنادي التعاون وهي القيمة المتبقية من عقد انتقال الحارس فهد الثنيان، بعد أن رفضت الاستئناف المقدم من نادي الهلال على قرار لجنة فض المنازعات موضوعا وموافقتها عليها شكلا.

وقالت لجنة الاستئناف في قرارها اليوم إنها قبلت استئناف نادي الهلال شكلاً لموافقته لما جاء بالمواد رقم ( 128 / 2 ) ورقم (131 / 1) من لائحة الانضباط من حيث المدة والإجراءات في تقديم الاستئناف.

وأضافت أنها رفضته من حيث الموضوع، وأيدت قرار غرفة فض المنازعات بإلزام المدعى نادي الهلال بدفع 2,5 مليون ريال لنادي التعاون، ودفع رسوم إجراءات التقاضي (5 آلاف ريال) لحساب الاتحاد السعودي لكرة، مشيرة إلى أن القرار نهائي واجب النفاذ لا يقبل عليه أي التماس أو اعتراض.

أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 22-12-1436…..6-10-2015…..أخر اخبار ومستجدات نادي الهلال

المصدر - متابعات
رابط مختصر