Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين 28-9-2015….النصر السعودي يعود للتدريبات استعدادا للمسابقات المحلية

أخبار نادي النصر السعودي الاثنين 28-9-2015….النصر السعودي يعود للتدريبات استعدادا للمسابقات المحلية

علن الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عن ميعاد المباراة الودية التي سيخوضها الفريق خلال الأيام المقبلة أمام فريق التعاون، وذلك ضمن استعداداتهما لاستئناف المسابقات المحلية.

ويحتل فريق النصر المرتبة السادسة في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد خمس نقاط من فوز وتعادلين بينما يتواجد التعاون بالمرتبة الثالثة برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل.

ومن المقرر أن يعود الفريق الى التدريبات غدا السبت بعد الاجازة التي كان الجهاز الفني قد منحها للاعبين بمناسبة عيد الأضحى.

وينتظر أن تشهد التدريبات مشاركة أحمد الفريدي عقب انتهاء فترة التأهيل بعد اجرائه عملية الرباط الصليبي في وقت سابق بلندن كما ستشهد التدريبات الجماعية عودة الحارس عبد الله العنزي بعد تعافيه من الإصابة.

على جانب آخر تجتمع إدارة الكرة بالمدرب الأوروجوياني خورخي دا سيلفا قبل بداية مران الغد لتحديد متطلبات الفريق في المرحلة المقبلة، وعلى رأسها فترة التوقف الحالية.

نادي النصر السعودي الاثنين 28-9-2015 النصر يواجه الريان و الوكرة وديا في قطر

تقرر إقامة لقاءين وديين للفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر السعودي أمام ثنائي قطر الريان و الوكرة خلال فترة التوقف الحالية

وعاد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي اليوم السبت لللتدريبات بعد الاجازة التي حصل عليها اللاعبون بسبب عيد الاضحى المبارك .

و يستأنف النصر مرانه تحضيرا للإستحقاقات الكروية المقبلة , و سيستغل فترة التوقف لإعادة ترتيب اوراق الفريق .

و اتفقت ادارة النصر حامل لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على لعب لقائين وديين في الفترة الجارية امام الريان و الوكرة .

و من المقرر ان يسافر النصر الى الاراضي القطرية في السابع عشر من الشهر القادم , و يعود للعاصمة السعودية الرياض بعد خمسة ايام فقط .

أخبار نادي النصر السعودي الاثنين 28-9-2015…الفريدي يصل الرياض ويقترب من العودة للنصر

وصل لاعب نادي النصر السعودي لكرة القدم، احمد الفريدي، السبت الى العاصمة السعودية الرياض قادما من الاراضي البرتغالية.

وكان الفريدي قد تواجد في البرتغال من اجل اكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من اصابته التي يعاني منها منذ منتصف الموسم الماضي.

وخضع الفريدي لعملية جراحية في الرباط الصليبي على يد الجراح البريطاني لافال في العاصمة البريطانية لندن، قبل ان يسافر للبرتغال.

وعاد اللاعب للرياض لبداية الفترة التأهيلية الاخيرة قبل ان ينخرط في المران الجماعي في النادي السعودي.

واستقبلت جماهير النصر الفريدي بفرحة كبيرة نظرا لقيمة اللاعب الفنية في كتيبة الفريق.