Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نادي الأهلي السعودي الاثنين 28-9-2015….الأهلي يستأنف تدريباته لمواجهة النصر

نادي الأهلي السعودي الاثنين 28-9-2015….الأهلي يستأنف تدريباته لمواجهة النصر

أعلن النادي الأهلي عن استئنافه لتدريباته استعدادًا لمباراة الفريق لكرة القدم أمام فريق النصر ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري عبداللطيف جميل.

جاء الاعلان عبر تغريدة نشرها الحساب الرسمي للنادي على موقع التدوينات القصيرة واسع الشهرة “تويتر”.

وكتب النادي: “يستأنف الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي تدريباته مساء السبت عقب ان تمتع لاعبو الفريق بإجازة لمدة خمسة أيام استغلالًا لفترة توقف المنافسات الرياضية”.

وأضاف الحساب: “حيث سيشرع الفريق بداية من مساء السبت في الاداد البدني والفني تحضيرًا للعودة مجددًا لخوض المباريات الرسمية بداية من النصر مساء الأحد 18 أكتوبر”.

أخبار نادي الأهلي السعودي الاثنين 28-9-2015….او باولو البرازيلي يشكو الأهلي السعودي للفيفا

كشف اليكساندر باسارو محامي نادي ساو باولو البرازيلي، أن إدارة ناديه ستقوم بتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم نهاية الأسبوع ضد النادي الأهلي السعودي على خلفية عدم التزام الأخير بسداد الدفعة الأخيرة والمستحقة من صفقة انتقال المهاجم البرازيلي أوزفالدو لروينسو، الذي لعب للاهلي في الموسم الماضي.

وقال باسارو في حديث صحفي تداولته وسائل الاعلام السعودية إن: “قيمة الصفقة بلغت 2 مليون و800 ألف يورو تسلمت منها ادارة نادي ساو باولو البرازيلي الدفعة الأولى البالغة 900 الف يورو عند توقيع النادي الاهلي عقد انتقال اللاعب في شهر كانون الثاني/ يناير واستحقت الدفعة الثانية في نهاية شهر تموز/ يوليو الماضي، ولكن إدارة النادي السعودي لم تقم بالالتزام بسداد الدفعة المستحقة في موعدها.

وأضاف محامي النادي البرازيلي ان إدارة ناديه استنفذت جميع المحاولات مع النادي الاهلي وأرسلت خطابات عدة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم والاهلي، لكن دون أي نتيجة تذكر.

ولم يكن هناك أي تجاوب من قبلهم وبالتالي لم يكن هناك أي خيار آخر أمام إدارة نادي ساو باولو إلا اللجوء إلى الفيفا حيث تم الانتهاء من إعداد خطاب الشكوى لرفعه إلى الهيئة المختصة في الاتحاد الدولي لكرة القدم للنظر في مثل هذه الحالات.