Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اخر اخبار نادي الهلال السعودي الجمعة …الفريق يستأنف تمارينه استعداداً لنصف نهائي دوري أبطال آسيا

اخر اخبار نادي الهلال السعودي الجمعة …الفريق يستأنف تمارينه استعداداً لنصف نهائي دوري أبطال آسيا

عودة الثلاثي المصاب تنعش الهلال السعودي قبل مواجهة الأهلي الإماراتي

يعاود الهلال تدريباته اليوم بعد الراحة التي منحت من المدرب اليوناني دونيس للفريق عن يوم امس وذلك لقضاء اللاعبين اجازة عيد الاضحى المبارك مع أهاليهم، وستكون التدريبات الهلالية بداية من تمرين اليوم استعداداً لمباراة الاهلي الاماراتي في دور الاربعة من دوي ابطال اسيا، حيث سيخوض الهلال مباراة الذهاب من دور نصف النهائي في الرياض على استاد الملك فهد يوم الثلاثاء القادم ويسعى الفريق الازرق في هذه المباراة إلى تحقيق انتصار يريّح الفريق في مباراة الاياب كما فعل مع فريق لخويا القطري في مباراة دور الثمانية عندما انتصر في الذهاب على ارضه في الرياض برباعية وتعادل في مباراة الاياب بالدوحة ٢-٢.

دور الاربعة من دوي ابطال اسيا,,,,مباراة الذهاب من دور نصف النهائي في الرياض على استاد الملك فهد

عودة الثلاثي المصاب تنعش الهلال قبل مواجهة الأهلي الإماراتي

الثلاثي المصاب يعود

نجح الثلاثي المصاب مجدداً (سلمان الفرج، الكوري كواك، ياسر الشهراني) في اجتياز جميع الاختبارات الطبية التي تؤهلهم للمشاركة في التدريبات الهلالية الاستعدادية لمباراة نصف النهائي، ويحاول المدرب اليوناني دونيس ان يدخل مباراة الاهلي الاماراتي بفريقه كاملاً دون اي غيابات رغبة منه في تحقيق انتصار جديد في مسيرته الآسيوية خصوصاً ان هذه البطولة تعتبر الهدف الاول للمدرب الهلالي الذي نجح في قيادة الهلال في العديد من الانتصارات بداية من تحقيق كاس الملك امام النصر في كاس الملك العام الماضي وتحقيق مركز اسيوي مؤهل للبطولة لهذا الموسم، وبدأ موسمه مع الهلال بتحقيق بطولة السوبر من امام النصر ايضاً في لندن.

اخر اخبار نادي الهلال السعودي الجمعة …الفريق يستأنف تمارينه استعداداً لنصف نهائي دوري أبطال آسيا

المدرج الهلالي يستعد

بدأ المدرج الهلالي في التجهيزات الخاصة بمباراة دوري الاربعة في دوري ابطال اسيا من خلال الاتفاق على تيفو هلالي يبهر القارة الاسيوية مجدداً بعدما قدمت الجماهير الهلالية رسومات حازت على إعجاب القارة الاسيوية وقد كانت الجماهير الزرقاء محل اعجاب موقع التواصل الشهير (تويتر) حيث وضع جماهير الهلال الحاضرة في احد المباريات على الصفحة الرئيسة للموقع، وينتظر ان يحضر ٦٠ الف مشجع هلالي في المباراة القادمة وقد علمت مصادر (الميدان) ان هناك العديد من اعضاء الشرف سيقدمون تذاكر مجانية للجماهير الراغبة بالحضور.

وفي شأن ذي صلة سيعقد مدربا الفريقين اليوناني جورجيو دونيس والروماني كوزمين اولاريو ولاعب من كل فريق منهما في تمام الساعة الـ 5 من مساء يوم الاثنين المقبل وهو اليوم الذي يسبق المباراة مؤتمراً صحفياً، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال؛ وذلك للحديث عن تحضيرات الفريقين للمباراة، على أن يسبقه الاجتماع الفني للقاء.

تابعونا على موقع بال تك والاخبار لحظة بلحظة .

#نادي

#الهلال

#السعودية