رياضة

اخبار نادي الاتحاد السعودي الاربعاء 23/9/2015…..جماهير اتحادية تطالب بسامي الجابر مدرباً للفريق

اخبار نادي الاتحاد السعودي الاربعاء 23/9/2015…..جماهير اتحادية تطالب بسامي الجابر مدرباً للفريق….

دشنت جماهير لنادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج طالبوا من خلاله بتولي المدرب سامي الجابر مسئولية تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتسببت هزيمة الفريق الاخيرة أمام الفيصلي في توجيه الجماهير لانتقادات حادة للمدرب الروماني بولوني مطالبين بإقالته خاصة وأنه اثار العديد من المشكلات مع عدد من لاعبي الفريق لاسيما جمال باجندوح المستبعد من التشكيلة الاساسية.

وأثار الهاشتاج جدلا واسعا بين جماهير الاتحاد التي انقسمت حول هذا المطلب ما بين مؤيد ومعارض.

اخبار نادي الاتحاد السعودي الاربعاء 23/9/2015…..جماهير اتحادية تطالب بسامي الجابر مدرباً للفريق

يأتي هذا في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير إعلامية نية إدارة نادي الاتحاد البحث عن مدرب بديل لبولوني مستغلة فترة التوقف الحالية بالدوري والتي تستمر حتى منتصف الشهر المقبل.

كان الجابر – نجم الهلال السابق – استهل رحلته التدريبية بتدريب الهلال ثم توجه للعمل كمدير للكرة بنادي العربي ثم مدرباً للوحدة الإماراتي.

اخبار نادي الاتحاد السعودي الاربعاء 23/9/2015…..جماهير اتحادية تطالب بسامي الجابر مدرباً للفريق

يفكر مناف ابو شقير مدير الكرة في نادي الاتحاد السعودي، في الاستقالة من منصبه في النادي في الوقت الحالي.

وذكرت مصادر داخل النادي السعودي انباء تفيد نية ابوشقير الاستقالة من منصب مدير الكرة في النادي رغم رفض ادارة النادي برئاسة ابراهيم البلوي، هذا الامر بصورة تامة.

ويعاني الاتحاد من بعض التخبط حاليا في اعقاب خسارة الفريق امام نادي الفيصلي بهدفين لهدف في الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وكان صالح الصقري اداري النادي السعودي قد قدم استقالته من منصبه بالنادي الاثنين.

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى