رياضة

اخبار نادي الأهلي السعودي الاربعاء 23-9-2015….ادارة الاهلي السعودي تطلب حكما اجنبيا لموقعة النصر…. مباراة الأهلي والنصر

اخبار نادي الأهلي السعودي الاربعاء 23-9-2015….ادارة الاهلي السعودي تطلب حكما اجنبيا لموقعة النصر…. مباراة الأهلي والنصر

ذكرت مصادر داخل نادي الاهلي السعودي لكرة القدم، ان ادارة النادي طلبت تواجد حكما اجنبيا لقيادة مباراة الفريق المرتقبة امام نادي النصر السعودي في الاسبوع الرابع من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

واشارت المصادر الى ان الادارة الاهلاوية تقدمت بطلب رسمي للأمانة العامة للإتحاد السعودي لكرة القدم بوجود صافرة اجنبية في موقعة النصر.

ومن المنتظر ان يستضيف الاهلي نظيره النصر حامل لقب الدوري السعودي في آخر موسمين في ملعب الجوهرة المشعة بمحافظة جدة في الثامن عشر من شهر اكتوبر المقبل.

الجدير بالذكر ان مباراة الاهلي والنصر ستكون اول مباراة يديرها طاقم تحكيم اجنبي في الموسم الحالي.

ويملك الاهلي في رصيده سبع نقاط في المركز الثاني بجدول الترتيب حاليا، في حين حصل النصر على خمس نقاط يحل بهم سادسا.

اخبار الأهلي السعودي الاربعاء 23-9-2015….ادارة الاهلي السعودي تطلب حكما اجنبيا لموقعة النصر…

مباراة الأهلي والنصر

أبدى محمد عبد الشافي ظهير أيسر فريق أهلي جدة السعودي لكرة القدم، سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الوحدة بالمرحلة الثالثة من دوري المحترفين السعودي.

وقال عبد الشافي: “حققنا فوزا مهما جدا منح الفريق معنويات كبيرة قبل فترة توقف الدوري، وبكل تأكيد، تأثرنا بالأجواء الحارة، الرطوبة أثرت على المجهود الفني والبدني للاعبين ولكن عزيمتنا وإصرارنا كان السبب الرئيسي وراء الفوز، نعد أنصار الأهلي بتقديم أداء أفضل خلال الفترة المقبلة والحفاظ على سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق مؤخرا”.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الدوري السعودي برصيد سبع نقاط، حيث تعادل الفريق سلبيا مع التعاون وفاز على الخليج برباعية نظيفة ثم على الوحدة.

اخبار الأهلي السعودي الاربعاء 23-9-2015….ادارة الاهلي السعودي تطلب حكما اجنبيا لموقعة النصر

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى