رياضة

اخبار نادي برشلونة اليوم الأربعاء 23/9/2015….برشلونة يواجه سيلتا فيغو في مباراة محفوفة بالمخاطر… التشكيلة المتوقعة….

اخبار نادي برشلونة اليوم الأربعاء 23/9/2015….برشلونة يواجه سيلتا فيغو في مباراة محفوفة بالمخاطر… التشكيلة المتوقعة….

وكالات : يسافربرشلونة مساء الاربعاء وذلك من اجل مقابلة سيلتا فيجو ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم، في مباراة ستكون محفوفة بالمخاطر على صفوف البلوجرانا.

يدخل برشلونة هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الاول بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة وذلك بعدما حقق الفوز في اول 4 مباريات وتمكن الفريق من تسجيل 8 اهداف وتلقت شباك الفريق هدفين.

وكان النادي الكتالوني قد حقق الفوز على ليفانتي في الجولة الماضية باربعة اهداف مقابل هدف وحيد.

فيما سيلتا فيجو يتواجد في المركز الرابع برصيد 10 نقاط ونجح في الجولة الماضية من تحقيق الفوز على اشبيلية بهدفين مقابل هدف وحيد.

فيما يتوقع أن تكون برشلونة كما في الصورة الموضحة

 

hihi2_2015-09-22_14-42-37

 

برشلونة يواجه خطر خسارة 332 مليون يورو

يدور الحديث بشكل كبير في وسائل الإعلام الإسبانية حول احتمالية انفصال كتالونيا عن إسبانيا وذلك خلال الأيام المقبلة حيث ستظهر نتيجة الاستفتاء والقرار النهائي في الانفصال في السابع والعشرين من الشهر الجاري .

وقد تم مناقشة الخسائر التي سيتعرض لها برشلونة حال انفصال كتالونيا حيث لن ينتمي حينها لإسبانيا وبالتالي سيخسر 160 مليون يورو من عائدات البث التليفزيوني و 116 مليون يورو من بيع تذاكر المباريات و 56 مليون يورو لعدم المشاركة في دوري أبطال آوروبا أي أن مجموع خسائر برشلونة ستكون 332 مليون يورو فيما هو قادم

 

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى