رياضة

أخر أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 21-9-2015 … التحضير لمواجهة أتلتيك بلباو….الـ PSG سيقدم 150 مليون دولار لكريستيانو رونالدو….

بال تك – رياضة: أخر أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 21-9-2015 … التحضير لمواجهة أتلتيك بلباو….الـ PSG سيقدم 150 مليون دولار لكريستيانو رونالدو….

متابعات موقع بال تك لأخبار الرياضة،  يستعد ريال مدريد لمواجهة اتليتك بلباو في خامس جولات الليجا حيث يسعى لمواصلة قطار الانتصارات للمنافسة على اللقب في الموسم الحالي .

وقد تدرب اللاعبون برغبة كبيرة في التواجد في التشكيلة الأساسية للفريق في المباراة القادمة حيث يتمنى كل لاعب من لاعبي الريال وضع بصمته في تحقيق الانتصار أمام اتليتك بلباو

كيلور نافاس يحتاج للحفاظ على نظافة شباكة في 71 اخرى لتحقيق افضل رقم قياسي في تاريخ مدريد .

الـ PSG سيقدم 150 مليون دولار لكريستيانو رونالدو

عاد باريس سان جرمان مرة اخرى الى المشهد واظهر اهتمامه بنجم ريال مدريد الاول كريستيانو رونالدو ، وهذه المرة بمبلغ خيالي ، حيث سيقدم النادي الباريسي 150 مليون دولار للظفر بخدمات افضل لاعب في العالم وفقا لصحيفة التايمز البريطانية

وقدم باريس سان جيرمان عرضا لصاحب الرقم 7 في مدريد في الصيف وفقا لصحيفة التابلويد الإنجليزية بلغ حوالي 120 مليون دولار ، ولكن هذا العرض قوبل بالرفض التام من مدريد .

وليس ذلك فحسب ، فان النادي الباريسي يسعى لتحسين راتب الدون كريستيانو الذي يتقاضاه مع مدريد والذي يبلغ 20 مليون يورو ، وتقول الصحيفة ان انتقال اللاعب وراتبه في الفترة التي سيقضيه في ملعب حديقة الامراء ستكلف النادي الباريسي حوالي 343 مليون يورو .

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى