رياضة

آخر أخبار برشلونة اليوم الاثنين 21/9/2015،برشلونة يفتك بليفانتي برباعية 4-1 ،وميسي يضيع ركلة جزاء….

بال تك – رياضة:آخر أخبار برشلونة اليوم الاثنين 21/9/2015،برشلونة يفتك بليفانتي برباعية 4-1 ،وميسي يضيع ركلة جزاء….

حافظ نادي برشلونة على صدارته للدوري الأسباني بعد تغلبه على نادي خيتافي بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة شهدت

تألق لبارترا وعودة داني ألفيش.

 

داني الفيس : سعيد جدا بالعودة

عاد لاعب فريق برشلونة اللاعب البرازيلي داني الفيس للعب مرة اخرى بعد تعافيه من الاصابة , فقد شارك اساسيا خلال مباراة #برشلونة امام ليفانتي بعد فترة غيابه وعبر عن سعادته بالعودة وقال ”  أردت العودة بأسرع وقت لكن كان يجب أن أتأكد أنه لن يحدث انتكاسات للإصابة ، وأنا سعيد جدا لأنني عدت للعب ” .

مارك بارترا : أنا سعيد لردجة كبيرة من أجل الـ 3 نقاط

عبر لاعب فريق برشلونة اللاعب مارك بارترا عن سعادته بالفوز الذي تحقق امام ليفانتي بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف , ولقد كان بارترا هو من سجل اول اهداف المباراة بطريقة جميلة في بداية الشوط الثاني , وقال بارترا في حسابه في التويتر ” سعيد بالـ3 نقاط! الآن علينا مواصلة العمل الجاد لمواصلة الانتصارات المتتالية. سعيد بالهدف! FORCA برشلونة!

8 مراوغات ناجحة لميسي امام ليفانتي

قدم لاعب برشلونة اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي اداء مثاليا امام فريق ليفانتي في المباراة التي لعبت على ارضية ملعب برشلونة الكامب نو ضمن مباريات الاسبوع السادس من لاليغا , ولقد استطاع #ميسي خلال المباراة ان يسجل هدفين ويصنع هدف , كما انه قام بعشر مراوغات منها 8 مراوغات ناجحة .

ميسي يقترب من رقم ايتو السلبي

اصبح لاعب فريق برشلونة اللاعب ليونيل ميسي على بعد ركلة واحدة من الرقم السلبي للاعبي فريقبرشلونة السابقين سيزار رودريغيز وإيتو واللذان اهدرا مع برشلونة 7 ركلات جزاء في لاليغا الاسبانية كأكثر لاعبين قاما بذلك مع الفريق , بينما ميسي يأتي وراءهم برصيد 6 ركلات مهدرة في الليغا لذا في حال اهدر مرة اخرى في لاليغا هذا الموسم فسيصل لهذا الرقم السلبي .

لويس انريكي : مايملكه #ميسي ليس عند الكثير من البشر

اهدر لاعب فريق برشلونة اللاعب ليونيل ميسي ركلة جزاء خلال لقاء الفريق امام ليفانتي والذي لعب في الكامب نو ضمن مباريات الجولة الرابعة من لاليغا , وخلال المؤتمر الصحفي سئل المدرب لويس انريكي مدرب فريق برشلونة عن اهدار اللاعب ميسي للركلة وهل باهداره اليوم اثبت انه بشر كاي انسان يخطيء ..؟ فقال ” ميسي أضاع ضربة جزاء وسجل هدفين وصنع هدف وهذا لا يملكه الكثير من البشر  ” .

بال تك – رياضة:آخر أخبار برشلونة اليوم الاثنين 21/9/2015،برشلونة يفتك بليفانتي برباعية 4-1 ،وميسي يضيع ركلة جزاء….

 

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى