رياضة

الزمالك في موقف حرج مع الفريق الاحمر

الزمالك في موقف حرج مع الفريق الاحمر

يلتقي الليلة فريق النادي الاهلي المصري مع نظيرة الزمالك على استاد بتروسبورت السابعة مساء اليوم للمنافسة على بطولة الدوري اللذي يسعى الزمالك لتحقيقها .

رياضة

وكان الزمالك حامل لقب النسختين الأخيرتين من البطولة على حساب فريقي وادي دجلة وسموحة على الترتيب.

وفاز الأهلي على فريق بتروجت في الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما تأهل الزمالك للمباراة النهائية بصعوبة بالغة بركلات المعاناة الترجيحية على حساب فريق سموحة، بعد التعادل في الوقت الأصلي بدون أهداف.

ويسعى المارد الأحمر للفوز بالبطولة الغائبة عنه منذ 8 سنوات وترسيخ العقدة الأهلاوية أمام غريمه التقليدي الزمالك، الذي فشل في الفوز عليه في أي مباراة رسمية منذ 21 مايو 2007، أي ما يزيد عن 8 سنوات.

وعلى الجانب الآخر، فإن فيريرا المدير الفني للزمالك يسعى لمصالحة الجماهير البيضاء ومجلس الإدارة وتعويض الإخفاق الذي حققه أمام الأهلي في القمة الأخيرة، كما يتعلق مصيره بشكل كبير بنتيجة مواجهة اليوم، وقد تتسبب الهزيمة في رحيله بشكل نهائي عن القلعة البيضاء خلال الساعات المقبلة، أو قد يتم منحه فرصة أخيرة لنهاية بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويفتقد الزمالك في مباراة الاثنين لجهود لاعب الوسط إبراهيم صلاح لإصابته بتمزق في العضلة الضامة إلى جانب محمد إبراهيم ومحمد عادل جمعة وإسلام جمال، بينما يغيب كل من وليد سليمان وماليك إيفونا وحسام غالي وأحمد عبد الظاهر عن قائمة الأهلي.

الزمالك في موقف حرج مع الفريق الاحمر

هذا ومن جهتة قام  نادي الزمالك باجراء الكثير من التمرينات اللازمة والضرورية لمصلحة فريقة لمواجهة الفريق الاحمر الليلة , تابعونا لمشاهدة البث الحي والمباشر للمبارة بدون تقطيع .

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى