رياضة

قمة الدوري الانجليزي اليوم السبت 19-9-2015 تشيلسي وأرسنال…

قمة الدوري الانجليزي اليوم السبت 19-9-2015 تشيلسي وأرسنال…

بال تك رياضة:-   يستعد تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي لاستضافة  آرسنال بديربي لندن اليوم السبت على ملعبه ستامفورد بريدج ضمن الجولة السادسة من الدوري الانجليزي الممتاز.

الدوري الانجليزي

حيث تبدأ المباراة عند الساعة الثالثة الا ربع بتوقيت السعودية الساعة الثانية الا ربع بتوقيت مصر، وتنقل مباراة أرسنال وتشيلسي على قناة بي ان سبورت 1 بث مباشر ، ويرغب تشيلسي بقيادة المدير الفني جوزيه مورينيو في تحقيق الإنتصار بالديربي من أجل عودة الثقة للفريق ومواصلة مشوار الدفاع عن اللقب.

 موعد وتوقيت مباراة تشيلسي وارسنال ، على شبكة الصحافة السعودية  , حيث أكد المهاجم الإسباني الدولي للفريق، دييغو كوستا، على أهمية اللقاء وذلك عبر الحديث الصحفي الذي أجراه عقب إنتهاء لقاء أمس أمام فريق ميكابي حيفا والذي إنتهى بفوز البلوز برباعية نظيفة.
واكد قال كوستا: “لا يوجد وقت أفضل من هذا لملاقاة آرسنال، وإصلاح وضع الفريق، إذا حققنا الفوز سوف نخطو إلى الأمام من حيث الثقة والنقاط.. لدينا الإلتزام والهدوء، وبإمكاننا تحقيق المراد من خلال اللقاء.”وأضاف أن زملائه يعرفون وضع الفريق الصعب، لكنهم تعهدوا بإصلاحه سريعا، وشدد على أهمية الفوز في المباريات المقبلة، مؤكدا ان الفوز يجلب الثقة للفريق.
كما تابع في هذا الصدد: “الجميع مستعد من أجل تحقيق الإنتصار على آرسنال، الجميع هنا يعرف أهمية الفوز بالديربي، ستكون نقطة إيجابية لنا.”

حيث يسعى المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، جوزيه مورينيو في تحقيق أول إنتصار على ملعبه هذا الموسم عندما يستضيف نظيره آرسنال بديربي لندن السبت ضمن مباريات الجولة السادسة للبريميرليغ.

وأجرى المدير الفني البرتغالي مقابلة خاصة مع قناة النادي الرسمية، وأكد على أهمية الفوز بلقاء لوضع حدا للنتائج السيئة المحققة في الجوالات السابقة.

وتابع: “لقاء ديربي لندن هو مباراة كبيرة، ومنافسة مهمة هنا، الفوز به سيضعنا في مكانة أفضل، كان لدينا نتائج سيئة كثيرة خلال الفترة الماضية، لكن لابد من وضع حدا لهذه النتائج”.

وأضاف: “منذ عامين خسرنا أمام بازل، والموسم الماضي أمام شالكه، في كلتا الحالتين كنا تحت ضغط مثل الوقت الحالي، وتمكنا من إدراك الموقف وقتها، الآن يجب أن نفوز باللقاء الأول على ملعبنا هذا الموسم”.

وصرح مورينيو أن اللاعب الشاب البالغ من العمر 19 عاما روبن لوفتوس تشيك قد يبدأ لقاء السبت أمام آرسنال في وسط الملعب بدلا من ماتيتش، وأكد انه لديه الوقت لوضع التشكيل المناسب للقاء.

وأكد لوفتوس على أهمية الفوز في المباراة القادمة، مضيفا انه سعيد بثقة المدير الفني للفريق به.

ونفى المدرب البرتغالي الشائعات التي إنتشرت في الصحف الإنجليزية عن وجود خلافات مع قائد الفريق جون تيري.

ويذكر أن جوزيه مورينيو لم يستدعي بيدرو وويليان للقاء السبت وذلك للإصابة، كما لم يجزم مشاركة هازارد بناء على تطور حالته الصحية.

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى