رياضة

استكمال تحضيرات الأهلي والزمالك لنهائي كأس مصر 2015… والأهلي يحفز فريقة بمكافأة استثنائية في حال قدرته على انتزاع الكأس.. موقع بال تك

موقع بال تك: استكمال تحضيرات الأهلي والزمالك لنهائي كأس مصر 2015… والأهلي يحفز فريقة بمكافأة استثنائية في حال قدرته على انتزاع الكأس..

في إطار الاستعدادت المتواصلة لنهائي كأس مصر 2015 والذي سيقام على أرض ملعب بتروسبورت الاثنين المقبل، يواصل لاعبي الأهلي والزمالك على حد سواء التدريب والتحضير الجيد لانتزاع كأس مصر 2015

حيث حسم الأهلي نتيجة مباراته مع  بتروجيت بثلاثة مقابل هدف واحد متأهلا لبطولة كأس مصر،بينما فاز الزمالك علي سموحة أمس الخميس في مباراة صعبة بعد التعادل السلبي بينهما والذي حسمته ركلات الترجيح لصالح نادي الزمالك.

اهلي وزمالك

ويذكر أن الزمالك قد حصل بالفعل علي كأس مصر الموسم الماضي ويرغب بالتأكيد في فوزه بالكأس هذا العام أيضا لتأكيد تفوقه علي الأهلي.

وكان الأهلي قد أوقف تدريباته أمس الخميس وحصل اللاعبين علي راحة سلبية بعد نجاحهم في التأهل لكأس مصر بفوزهم علي نادي سموحة.

وبدأ فريق نادي الأهلي استكمال تدريباته اليوم الجمعة استعدادا لمباراته مع الزمالك يوم الاثنين المقبل ،فيما تغيب اللاعبين عماد متعب ومسعد معوض عن تمرين اليوم بعد الحصول علي إذن من  إدارة الفريق.

كذلك قرر مجلس إدارة نادي الأهلي أنه في حالة الحصول علي كأس مصر في المباراة النهائية في مواجهة الزمالك،سيتم صرف 20 ألف جنيه لكل لاعب في الفريق الأول لكرة القدم،وذلك خلافا للمكافأة التي تنص عليها لائحة النادي.

وقد أضاف  محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي أن هذا القرار يأتي في محاولة من الإدارة لتشجيع اللاعبين  لانتزاع كأس مصر وإضافة لقب محلى جديد،بعد غياب الكأس عن النادي في الموسم الماضي.

كما سيحصل كل لاعب في النادي الأهلي على ألف دولار في حال تمكنهم من انتزاع الفوز، وذلك من الشركة السعودية سبورتا راعي النادي الأهلي، وذلك حسب العقد الجديد الذي تم الاتفاق عليه، بالإضافة إلى المليون جنيه المقدمة من اتحاد الكرة لبطل المسابقة.

 

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى