رياضة

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم 13-9-2015 ,,, الهلال يستعد لمواجهة لخويا

اهم  اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاحد 13/9/2015 ..

كما نتابع معكم جماهير كرة القدم تقديم اهم واخر الاخبار عن نادى الهلال السعودى اليومالاربعاء لحظة بلحظة حيث نرصد لكم اخر اخبار الهلال السعودى و اهم صفقات نادى الهلال اليوم اخر اخبار الهلال.. متابعة اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأحد 13/9/2015 .. دونيس يتنفس الصعداء لعودة ديجاو قبل لخويا .

حيث بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء اليوم السبت تحضيراته الميدانية، استعدادًا لمواجهة “لخويا القطري”، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد “عبدالله بن خليفة” بالدوحة، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2015م.
حيث تركّزت الحصة التدريبية في مجملها على الجوانب التكتيكية، إذ شرح مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” في بداية المران عددًا من الجمل الفنية، قبل أن يطبّق “دونيس” التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء عبر مناورة فرضها على ثلثي مساحة الملعب شهدت مشاركة اللاعب “فيصل درويش”، بعد أن أدى يوم أمس مرانًا خفيفًا.
ولقد شارك المحترف البرازيلي “رودريغو جونيور ديجاو” في التدريبات الجماعية، والمناورة التي فرضها المدير الفني “دونيس” مساء اليوم؛ وذلك بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، في حين واصل اللاعب “عبدالله عطيف” برنامجه التأهيلي المُعد له مُسبقًا.
هذا وسيجري الفريق عند الساعة الـ٠٦:١٥ من مساء يوم غد الأحد مرانًا مغلقًا، استعدادًا لمواجهة “لخويا القطري”، على أن يغادر إلى “الدوحة” مساءً

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى