رياضة

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 13-9-2015 ,, مايجا سعيد بأول هاتريك مع النصر

متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 30 ذو القعدة 1436 -هـ | 13 سبتمبر 2015 م “Alnassr News “نتابع معكم تغطية حصرية لاخر اخبار نادي النصر السعودي , اخر اخبار صفقات انتقال نادي النصر السعودي , مواعيد مباريات نادي النصر السعودي مباريات نادي النصر السعودي في الدوري اليوم 13-9-2015 “Alnassr News “ . اخبار نادي النصر على تويتر.

اخبار نادي النصر السعودي اليوم :  مايجا سعيد بأول هاتريك مع النصر

اكد موديبو مايجا المحترف المالي في صفوف نادي النصر السعودي انه سجل ثلاثة اهداف ” هاتريك ” لمصلحة فريقه اليوم السبت بسبب انسجامه السريع مع زملائه الجدد .
وقاد مايجا كتيبة المدرب الاوروجواياني خورخي دا سيلفا للفوز على فريق النهضة بخمسة اهداف مقابل هدف في دور الستة عشر ببطولة كأس ولي العهد السعودي .
و نجح مايجا في تسجيل هاتريك في اول لقاء رسمي له بقميص النصر بعد الانضمام له مطلع الموسم الجاري من نادي وست هام الانجليزي .
و قال مايجا في تصريحات نقلتها شبكة يو اف ام عقب المباراة : ” بالطبع سعيد بالفوز الأول لي مع الفريق  وحققنا انتصاراً مهماً أمام النهضة ” .
و اضاف : ” الهاتريك الذي سجلته اليوم كان نتيجة للانسجام السريع لي مع بقية زملائي في الفريق ” .

اخبار نادي النصر السعودي اليوم : نايف هزازي لن نرضى بغير الصدارة في جميع البطولات

أكد نايف هزازي مهاجم النصر والمنتخب السعودي، على أن فريقه عاد لقوته المعهودة بتحقيق الفوز الساحق ضد نظيره النهضة بخمسة أهداف مقابل هدف والتأهل للدور ربع النهائي من كأس ولي العهد، مشيراً إلى أن فريقه سيتصدر جميع البطولات هذا الموسم.
وقال نايف هزازي في تصريحات تلفزيونية عقب الفوز ضد النهضة: “الحمد لله على الفوز الهام للفريق النصراوي ضد النهضة والتقدم نحو الأدوار النهائية من كأس ولي العهد، والمهم تحقيق الإنتصار للفريق”.
وأضاف: “تحقيق هذا الإنتصار سيمنحنا الدافع لمواصلة تحقيق الإنتصارات وهذه بداية عودة النصر، والمالي موديبو مايجا قدم بداية قوية ومميزة بتسجيله ثلاثة أهداف، وفي المباريات القادمة سوف يسجل هو أو غيره، وأكرر المهم حصد الفريق للإنتصارات ومواصلة التقدم في البطولات وجميعنا نلعب لخدمة النصر”.
وختم نايف هزازي تصريحاته، قائلاً: “الأمير فيصل بن تركي كان له دور قوي كالعادة في لم شمل الفريق في فترة بسيطة ومنحنا الثقة اللازمة لإستعادة قوتنا وبريقنا، وكنا بحاجة لفترة التوقف الماضية من أجل العودة القوية، وعندما يعود النصر سيسبب مشاكل للجميع، وفريقنا متعود على الصدارة دائماً ولن نرضى بغيرها هذا الموسم في جميع البطولات، ونحن سعداء لتحقيق الفوز وارضاء الجماهير النصراوية التي نحتاجها بقوة في الفترة المقبلة”.

اخبار نادي النصر السعودي اليوم:إعارة الكابتن علي الخيبري لنادي نجران حتى نهاية الموسم .

اخبار نادي النصر السعودي اليوم : النصر يسحق النهضة ويصعد لدور الثمانية ببطولة كأس ولي العهد السعودي

أهل فريق النصر لدور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم، بعد تغلبه السبت على النهضة 5 / 1 في دور الستة عشر من المسابقة.

وأحرز أهداف النصر موديبو مايجا (ثلاثة أهداف) في الدقائق 17 و80 والدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة وأضاف أدريان ميرزيفسكي ومحمد السهلاوي (هدف) في الدقيقتين الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الاول و64.

وأحرز هدف النهضة الوحيد عبد العزيز الدعيبي في الدقيقة 90.

وكان النصر قد تأهل لهذا الدور بعدما تغلب على المجزل بخمسة أهداف نظيفة في دور الـ32 بينما صعد النهضة لهذا الدور بعد فوزه على الفتح 5 / 4 بضربات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى