رياضة

غالياني يمتدح بالوتيلي

أكد رئيس ميلان التنفيذي أدريانو غالياني أن التعاقد الجديد ماريو بالوتيلي تغير جذرياً منذ عودته إلى فريقه القديم هذا الصيف قادماً من ليفربول.

وكان الدولي الإيطالي صاحب الـ 25 عاماً قد اتهم طيلة مسيرته بالتصرفات الصبيانية الطائشة والمجهود القليل داخل أرض الملعب، إلا أن غالياني نفى استمرار هذا الأمر مصرحاً لشبكة “سكاي إيطاليا”: “تغير بشكلٍ جذري، أصبح سلوكه مثالياً. إنه الأول في الحضور إلى الميلانيلو والأخير في الانصراف، المدير الفني سينيسا ميهايلوفيتش يطالب اللاعبين بالتواجد لتناول الإفطار في الـ 8:30 صباحاً، بينما يلتزم ماريو بالحضور قبل الـ 8 صباحاً”.

وأوضح العقل المدبر للروسونيري وجهة نظره قائلاً: “ربما أدرك بالوتيلي أنها فرصته الأخيرة وأنا متأكدٌ من أنه لن يضيعها. قدراته الفنية لم تكن محل شكٍ أبداً، وإذا استمر بنفس السلوك الذي ظهر عليه خلال أسبوعه الأول في النادي، فسيكون على خير ما يرام”.

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى