رياضة

برشلونة يخطط لتحسين عقد نيمار

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة يستعد للتفاوض مع نجمه نيمار دا سيلفا ليبرم معه صفقة ضخمة يتقاضى بموجبها النجم البرازيلي 14 مليون يورو (15 مليوناً و600 ألف دولار) في الموسم الواحد.

وقالت الصحيفة الإسبانية: “يجب إضافة ثلاثة ملايين أخرى لهذا المبلغ إذا ما تم احتساب المكافآت، يدرك برشلونة أن المبالغ ستدور في فلك هذه الأرقام، إلا أن المفاوضات ستكون معقدة حيث يجب حسم جميع البنود المتعلقة بهذه الجزئية”.

وأشارت الصحيفة الموالية للنادي الكتالوني إلى أنه تم الاتفاق على تحسين شروط العقد قبل عامين، عندما وقع اللاعب البرازيلي على عقد انضمام لصفوف برشلونة لمدة 5 مواسم.

وتابعت “سبورت”: “يتحلى نيمار بالصبر وينتظر نتيجة التصويت على المرشحين للفوز بالكرة الذهبية وإذا تم اختياره ليكون من بين الثلاثي الذي سيصل المرحلة النهائية فإن موقفه وموقف وكيل أعماله في التفاوض سيكون أقوى بشكل كبير بالإضافة إلى العرض الذي تلقاه من مانشستر يونايتد”.

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى