رياضة

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 1-9-2015 واسباب فشل صفقة انضمام دي خيا ل ريال مدريد

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 1-9-2015 واسباب فشل صفقة انضمام دي خيا ل ريال مدريد عبر موقعنا الاخباري بال تك  واليكم اخر اخبار نادي ريال مدريد 

بال تك  :- لقد أعلنت مصادر مطلعة  من داخل نادي ريال مدريد الإسباني عن فشل النادي الملكي في تسجيل حارس مرمي نادي مانشستر يونايتد وذلك بسبب تأخر مانشستر يونايتد في إرسال أوراق اللاعب ووفقا لما ذكرته اذاعة “كادينا كوبي” قبل لحظات، فإن مانشستر يونايتد ارسل العقود في وقت متأخر، وتحديدا في الساعة 00:01 بتوقيت اسبانيا، اي بعد دقيقة واحدة من اغلاق رسميا سوق الانتقالات الصيفية.

وكان من المرتقب ان ينضم كيلور نافاس الى مانشستر يونايتد مقابل 15 مليون يورو، حارس المرمى كان متواجد في مكاتب ملعب سانتياغو برنابيو رفقة محاميه في انتظار اغلاق الصفقة.

ومن جانبها، كشفت اذاعة “كادينا سير” ان نافاس توصل لإتفاق مع مانشستر يونايتد، الكوستاريكي تلقى عرضا مغريا اذ كان سيتقاضى 4 ملايين يورو صافية وهو ضعف ما يتقاضاه حاليا في ريال مدريد (2.5 مليون يورو صافية).

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى