رياضة

لاعب جوا الهندي سيموس: من الصعب نسيان نادي الأهلي السعودي

لاعب جوا الهندي سيموس: من الصعب نسيان نادي الأهلي السعودي

لقد كشف لاعب نادي جوا الهندي الحالي والأهلي السعودي وأم صلال القطري السابق لكرة القدم، البرازيلي فيكتور سيموس، أن تجربته بالدوري الهندي ستكون فريدة من نوعها بالنسبة له، مشيراً إلى أن هناك قصة عشق وانجازات تجمع بينه وبين الأهلي ومن الصعب نسيانها.

وكما قال فيكتور سيموس لقناة الكأس القطرية: “كنت سعيداً بالفترة التي قضيتها بالسعودية برفقة النادي الأهلي، فقد كانت رائعة من جميع النواحي، وهناك قصة عشق وانجازات تجمع بيني وبين الأهلي ولن أنساها أبداً، فقد أمضيت هناك أربعة سنوات مميزة مع هذا النادي الكبير والعريق، وأتمنى لهم التوفيق في الموسم المقبل”.

وأكمل : “عندما وقعت مع الأهلي السعودي كان الفريق بعيد عن منصات التتويج منذ أعوام طويلة، واستطعت مع زملائي تحقيق الإنجازات الشخصية واحراز البطولات للفريق، وكان ذلك سبباً رئيسيا في كسب عشق جماهير الأهلي، ولكن للأسف لم أستمر مع الفريق لأن بعض الناس في النادي لم يرغبوا في بقائي”.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى